المحتوى

في مصر الحكم على سما المصري بالسجن 4 سنوات

الكاتب: رامي عبد ربه -

في مصر الحكم على سما المصري بالسجن 4 سنوات

 
أدانت محكمة مصرية، اليوم السبت، الراقصة سما المصري بالسجن أربع سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه (18500 دولار أمريكي)، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.
 
كما قررت المحكمة وضع المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحمن- المشهورة باسم سما المصري- تحت المراقبة الشرطية لمدة ثلاث سنوات. وفقًا لوسائل إعلام محلية.
 
 
 .
 
 
وكانت المصري محبوسة على ذمة التحقيقات بعدما نسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع للتواصل الاجتماعي، و”إتيانها علانية أفعالًا فاضحة مخلة، ودعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها”.
 
كما اتهمت النيابة الراقصة بالتعدي على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة واستخدام “مواقع وحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة”.
 
سما المصري
سما المصري

تهمة سما المصري:

وأمر النائب العام بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالًا فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.
 
كما تضمنت لائحة الاتهام ضد الراقصة اعتداءها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاءها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات، أمر بمده 15 يومًا احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.
 
وكانت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت تداولًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة مُخلة وخادشة للحياء العام للفنانة.
 
وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع فيسبوك Facebook عدد كبير من الشكاوى ضد المصري بسبب نشرها تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها، وبإحالة الإدارة تقرير بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام، أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق معها وأمرت النيابة المختصة بضبط المتهمة لاستجوابها.
 
ويمكن الاطلاع على تفاصيل بشأن حياتها من الرابط
هنا
.
 
من هي سما المصري ؟
المصري من مواليد 15 يوليو 1976 واسمها الحقيقي سامية، وهي راقصة مصرية وممثلة ومغنية، عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة، لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني.
 
وأنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية تحصلت على ليسانس آداب وتربية. ونزحت للقاهرة وحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة، ثم تركته، ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة، ثم التسويق واستمرت سنة ثم تركته وسافرت للخارج.
 
وأنتجت سما المصري أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبدالعزيز، وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم ومحمد فؤاد وحكيم والعمدة، وغنت ومثلت فيديو كليب بعنوان “يا أحمد يا عمر” ضمن أحداث فيلم “مجانين نص كوم”.
 
 
 
 
شارك المقالة:
104 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook