فيديو : لكزس تجمد سيارة LCالمكشوفة لاختبار متانتها

الكاتب: رامي -
فيديو : لكزس تجمد سيارة LCالمكشوفة لاختبار متانتها
السيارات – قررت لكزس أن أفضل طريقة ممكنة لاختبار إحدى سياراتها في ظروف جليدية هي تجميدها لمدة 12 ساعة. ومن المثير للاهتمام أن هذا الاختبار تم إجراؤه علىسيارة كانت قيد الإنتاج منذ فترة , وبالتالي اجتازت بالفعل جميع الاختبارات التي لها صلة بالعمل في مناطق ثلجية.

ويبدو أن لكزس واثقة تمامًا في جودة تصنيع السيارة بحيث لا تحتاج إلى تعديلها بشكل خاص للتعامل مع مثل هذه الظروف الجوية الشديدة البرودة. وبدلاً من الانتظار حتى تذوب ، قطعت سيارة لكزس مسافة إضافية عن طريق إرسالها لاختبار القيادة فورًا بعد إخراجها من التجمد. والسيارة التي تعرضت للتجمد هي لكزس LC المكشوفة. 

والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن التجميد تم تنفيذه مع وجود غطاء علوي قابل للطي لأسفل ، لذلك لم يكن للكابينة أي عزل على الإطلاق من البرودة . وعند 18 درجة تحتالصفر ، كانت الظروف داخل الغرفة التي تقوم بالتجميد باردة بدرجة كافية لتجميد المطاط. علاوة على ذلك ، تم رش السيارة بالماء قبل تشغيل الوحدة بحيث تتكون طبقة من الجليد على الجسم.

ويعد هذا أيضًا أطول وقت تقضيه السيارة في الغرفة الجليدية ، ولكن حتى مع وجود كل هذه العوامل ، فإن الاختبار الخاص بالسرعة عن طريق قيادة السيارة بواسطة سائق محترف بعد 12 ساعة من وضع السيارة في منطقة التجميد, أثبت قدرة السيارة حيثعمل نظام التحكم في المناخ بنفس سرعة المحرك وخلق بيئة مريحة للسائق بسرعة.


 

الوسوم: إل سيعمليات تجميدلكزس
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook