المحتوى

قال أحد منسوبي الصحة: تم الاعتداء عليّ بآلة حادة .. و”المحفظة” كشفت هوية الشخص المعتدي

الكاتب: يزن النابلسي -

قال  أحد منسوبي الصحة: تم الاعتداء عليّ بآلة حادة .. و”المحفظة” كشفت هوية الشخص المعتدي

 

 
كشف أحد منسوبي وزارة الصحة، ويدعى سليمان الربيعة أنه تم ضربه بآلة حادة، من قبل أحد الجناة، والذي هرب بعد الحادثة التي دارت أحداثها في قرية نخيلان التابعة للقويعية، على بعد قرابة الـ200 كلم من مدينة الرياض.
 
وقال الربيعة أنه كان يقود سيارته في طريق عودته من عمله كالمعتاد، إلى المنزل حوالي الساعة الثانية ظهراً موضحا: اعترضت طريقي فجأة سيارة تتبع لإحدى شركات الألبان بمدينة الرياض، لينزل منها شخص “سعودي الجنسية”، لم أتبين ملامحه وقتها، ليقوم بالاعتداء عليّ بآلة حادة على رأسي وكتفي، دون أي أسباب واضحة.
 
الربيعة: الجاني كسر حظر التجول الكلي مما يستوجب مساءلته قانونيًّا
وأضاف: تعرفت على هوية الشخص الذي اعتدى عليّ بعد أن سقطت محفظته وبها جميع إثباتاته، واتضح لي أنه هو نفس الشخص الذي كان قد سبق وأن حدث لي خلاف معه قبل نحو عام تقريبًا، وانتهى بالتنازل لكلا الطرفين عند شرطة القويعية، لكن الجاني عاد مرة أخرى ليكرر حادثة الاعتداء.
 
وتساءل الربيعة: كيف تمكّن الجاني الذي يقود سيارة تتبع لإحدى شركات الألبان بمدينة الرياض، أن يقود السيارة حتى يصل إلى نخيلان التي تبعد نحو ٢٠٠ كيلو عن الرياض، ويقطع كل هذه المسافة؟. وختم الربيعة تصريحاته بالقول : الجاني قد كسر حظر التجول الكلي؛ مما يستوجب مساءلته قانونيًّا، موضحًا أن لديه تقريرًا طبيًّا من مستشفى القويعية يثبت حادثة الاعتداء، وما لحق به من أذى جسيم.
 
 
 
 
 
شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook