قصة أبي مشغول جدًا

الكاتب: رامي -
قصة أبي مشغول جدًا
"كان والد ألبرتو رجلًا جادًا في عمله ودائمًا مشغول بذلك العمل ؛ حيث كان يعمل لساعات طويلة ، وكثيرًا ما كان يعمل أيضًا في يوم العطلة الأسبوعية ، وهو يوم واحد بنهاية الأسبوع .

ذات يوم من نهاية الأسبوع ؛ استيقظ ألبرتو مبكرًا حينما سمع صوت الباب ؛ أثناء قيام والده بفتحه من أجل الذهاب إلى مكتب عمله ، فأسرع ألبرتو ليلحق بوالده قبل أن يغادر المنزل ، وحينما وصل عنده سأله : لماذا عليك أن تذهب إلى العمل اليوم بابا ؟ ، يمكن أن نلعب معًا .

نظر والده إليه بعطف ؛ ثم أجابه : لا أستطيع لأنني عندي الكثير من القضايا المهمة بالعمل ولابد أن أقوم بحلها ، فسأله ألبرتو مجددًا : ولماذا هذه القضايا مهمة ؛ بابا ؟ ، فأجابه والده قائلًا : حسنًا ؛ لأنه إذا كانت كل الأمور على ما يرام ؛ فستصبح الأعمال التجارية كبيرة داخل الشركة .

عاد ألبرتو ليسأل مرة أخرى : ولماذا تكون الأعمال التجارية كبيرة بالشركة ؛ بابا ؟ ، فأجابه والده : لأن الشركة ستكسب الكثير من المال ؛ وسأحصل أنا على ترقية في عملي ، فسأل ألبرتو : ولماذا تريد أن تكسب الشركة ؛ وأن تحصل على الترقية ؟ ، فأجاب الأب : حسنًا ؛ للحصول على وظيفة أفضل وكسب المزيد من المال .

لم يتوقف ألبرتو عن تقديم الأسئلة لوالده ؛ حيث قال : وحينما سيكون لديك وظيفة أفضل ؛ هل سيمكنك أن تلعب معي أكثر ؟ ، وقف والد ألبرتو يفكر في أسئلة ابنه ، واستمر ألبرتو في أسئلته قائلًا : لماذا يكون الحصول على المزيد من المال شيء ضروري ؟ ، فأجاب الأب : ليكون عندنا منزل أكبر من هذا ؛ ولتستطيع أن تشتري أشياءً أكثر من التي تمتلكها .

سأل ألبرتو من جديد : ولماذا نريد أن يكون عندنا منزل أكبر؟ أيكون ذلك من أجل حفظ الأشياء الجديدة ؟ ، فأجابه والده : لا يا بني ؛ لأنه حينما يكون لدينا منزل كبير ؛ سنكون أكثر راحة ؛ ونستطيع عمل الكثير من الأشياء .

توقف ألبرتو عن الكلام لحظات ؛ ثم ابتسم قائلًا : هل ستتمكن من عمل الكثير من الأشياء معي ؟ ؛ أمر رائع ؛ إذن سأراك باستمرار ، وسأنتظر لأعوام حتى نمتلك المنزل الأكبر ، حينما سمع والده هذا الكلام ؛ قام بغلق الباب دون أن يخرج ، واقترب منه ألبرتو سريعًا .

علم الأب أن ألبرتو لن ينتظر أكثر ؛ فقام بخلع الجاكيت ؛ وترك متعلقات العمل والأجندة ، ثم جلس ليلعب مع ألبرتو ، ثم قال باندهاش وسرور : أعتقد أن العمل والمنزل الكبير يمكنهما أن ينتظرا لبضع سنوات .

القصة مترجمة عن اللغة الإسبانية
بعنوان : Mi pap? est? muy ocupado

"
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook