قصة أول يوم مدرسة

الكاتب: رامي -
قصة أول يوم مدرسة
في صباح يوم مشمس جميل ، استيقظت رنيم مبكرًا ، وبدأت تستعد لليوم الأول للمدرسة ، قالت لها أمها وهي تمشط شعرها : لقد أصبحت كبيرة يا رنيم .. تذهبين إلى المدرسة.

رنيم والمدرسة :
سألت رنيم : هل ستبقين معي في المدرسة كل الوقت يا ماما ؟ ، قالت ماما : سأبقى معك قليلا يا حبيبتي ، ثم أعود لآخذك إلى البيت .. في المطبخ ، قالت رنيم وهي تتناول إفطارها : ما رأيك يا ماما لو أساعدك في أعمال المنزل اليوم ، بدلاً من الذهاب إلى المدرسة ؟ .

رنيم والأطفال في الروضة :
ابتسمت ماما وقالت : تساعدينني في أعمال المنزل ! ولكن .. بعد العودة من المدرسة ، في السيارة همست رنيم في إذن ماما : أنا لست كبيرة ، أنا صغيرة ! أريد أن أبقى معك في البيت ، قالت ماما : ستعجبك الروضة يا حبيبتي ، ستلعبين مع الأطفال ، وتتعلمين أغاني حلوة ، وتستمعين إلى قصص جميلة ، أوصلت ماما رنيم إلى الروضة ، وبقيت معها بعض الوقت .

لا تذهبي يا ماما :
وعندما حان وقت ذهاب ماما ، صاحت رنيم بأعلى صوتها : لا تذهبي يا ماما ، أبقي معي ، أبقي معي ، أبقي معي ! قالت المعلمة : ستعود ماما قريبا يا رنيم ، ستعود قريبًا .

ضحكت رنيم :
بكيت رنيم وهي تقول : سس سس سأنتظر ماما حتى تعود ، في غرفة الصف ، قالت المعلمة : ضعي صندوق الطعام على الرف يارنيم ، قالت رنيم : لا .. لا انني أنتظر ماما أن تعود ، قالت المعلمة : ما رأيك أن تلعبين مع حنين أو أحمد ؟ .. قالت رنيم : لا .. لا انتظر ماما أن تعود ، جلست رنيم على الكرسي ، جلست وجلست وجلست ، فجأة قفز كريم أمام رنيم وقال : أنا وحش مخيف ووووو!!! ضحكت رنيم وقالت : لا لا أنت ولد صغير .

كريم ورنيم :
قال كريم : لماذا تجلسين على الكرسي ولا تلعبين ؟! قالت رنيم : انني .. انني أنتظر ماما أن تعود ، قال كريم : بسيطة ، انتظريها بعد أن نلون بالريشة والألوان ، وضعت رنيم صندوق الطعام الأصفر الجديد على الرف ، ولونت رسمة جميلة بالأصفر والأحمر والأزرق .

فجأة دق الباب :
ثم خرجت إلى الحديقة لتلعب مع حنين وأحمد وكريم ، لعبت رنيم ، لعبت ولعبت ولعبت .. وبعد الانتهاء من اللعب ، جلست رنيم مع الأطفال على السجادة للاستماع إلى قصة .. فجأة دق الباب وفتح !!… من حضر إلى الصف يا ترى ؟! افتحوا الباب لتعرفوا ..!!.

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook