قصة إلى منزل الابتسامات

الكاتب: رامي -
قصة إلى منزل الابتسامات
"كان هناك ذات مرة أميرة مريضة جدًا ، جاء لها الأطباء من كل أنحاء العالم ؛ لكنهم لم يتمكنوا من علاجها أو تحديد السبب الرئيسي لمرضها ؛ مما أصاب الجميع بالحزن على تلك الأميرة .

استطاع اثنان صغيران من الحيوانات معرفة السبب الحقيقي لمرض الأميرة ؛ وهو أنها عاشت طوال حياتها دون أن ترى أي ابتسامات حقيقية ؛ لتحقق لها السعادة ؛ مما جعلها مريضة هكذا ولا يوجد لها أي علاج .

قام التنينان بالتفكير في مساعدة تلك الأميرة المريضة البائسة ؛ فسافرا كل البلاد وطارا عبر النجوم في السماء ؛ وسافرا كثيرًا وكثيرًا ؛ وكل ذلك من أجل أن يصلوا إلى مكان به العديد من الابتسامات الحقيقية التي ستساعد الأميرة المريضة في الشفاء من مرضها اللعين .

بعد أن زارا العديد من الأماكن ولم يجدا تلك الابتسامات التي ستساعد الأميرة في الشفاء ؛ قرر أحدهما أن يعود إلى الأميرة لكي يكون بجوارها حينما تموت ؛ وذلك لأنه قد يأس بالفعل من وجود حل حقيقي لمشكلة الأميرة .

في ذلك الوقت قرر التنين الآخر أن يستمر في بحثه ؛ لعله يستطيع أن يجد المكان الذي يملك تلك الابتسامات التي ستساعد في شفاء الأميرة ؛ وذلك لأنه كان عنده أملًا بأنه سيصل إلى الابتسامات التي ستعالج الأميرة .

قام التنين الذي كان لديه الأمل في علاج الأميرة بالسفر إلى بلاد وأراضي أخرى ، وفي أحد تلك الأماكن وجد كل ابتسامات العالم قد تجمعت بداخله ، كان ذلك المكان مُظلمًا وصغيرًا ولم يره من قبل ؛ غير أنه مليء بالابتسامات الرائعة والتي تجمعت في أحد الأعياد .

دخل التنين ذلك المكان وحكى لأهله عما حدث لتلك الأميرة المريضة ؛ التي لم تر ابتسامات في حياتها ؛ لم يشك أحد في كلام التنين وذهب معه إلى مملكة الأميرة ملايين الابتسامات ؛ لتساعد الأميرة في الشفاء من مرضها .

حينما شعرت الأميرة بتلك الابتسامات تحيطها من كل اتجاه ؛ استعادت وعيها وشعرت بالسعادة تغمرها ؛ مما جعلها تُشفى نهائيًا من ذلك المرض اللعين ، وكان التنين الذي ساعدها مسرورًا جدًا بما حدث ، وأصبح صديقًا مُقربًا من الأميرة ؛ وتميز بقوة عزيمته وصبره ووفاءه لكل الأصدقاء .

القصة مترجمة عن اللغة الإسبانية
بعنوان : A la caza de sonrisas

"
شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook