قصة إنتقام الصديقين

الكاتب: رامي -
قصة إنتقام الصديقين
في العاصمة الأمريكية واشنطن عاش صديقان أحدهما يدعى فياكس والأخر ديباك ، وذات يوم قررا الإثنان أن يبدءان معًا مشروعهما التجاري وذلك من خلال استثمار بعض الأموال على قدم المساواة فيما بينهما ، وبالفعل أقاما مشروعًا رائعًا حيث افتتحا سويًا مطعمًا غاية في الروعة والجودة .

فقد كانا يعملان بكل جد ونشاط واستطاعا كسب الكثير من المال سوًيا ، ولكن بعد فترة فكر فياكس في إطلاق مشروع جديد ولكن لم يكن لديه المال الكافي ، فحاول إقناع ديباك بالاستثمار معه ولم يكن ديباك متأكدًا من فكرة المشروع ومدي نجاحه ، حيث كان المشروع عن الاستثمار في مجال الطاقة الشمسية ولم يكن لدي فياكس أي خبرة به ولكنه درس المشروع وأقنع به ديباك .

فوافق ديباك وعمل كل منهما بجد في المشروع الجديد ، ولكن باءت أعمالهما بالفشل وواجها خسائر كبيرة وفادحة ، اضطرتهم لإنفاق كل ما كسبوه من أجل الحفاظ على مشروعهم الجديد ومحاولة إنجاحه ولكن رغم ذلك انهارت أعمالهم ، وبعد سنوات قليلة ضاعت كل ثرواتهم هباءً وخسرا كل استثماراتهم التي قاما بها معًا .

ولم يغفر ديباك لصديقه فياكس ما فعله معه ، واتهمه بأنه هو سبب كل ما حدث بسبب مشروع الطاقة الشمسية الذي أقنعه بالمشاركة فيه ، وتسبب دخولهم في مجال لم يدرسوه ولا يعرفوا عنه كل شيء في خسارتهم لكل ما كان لديهم من أموال .

ومع الوقت تحول غضب ديباك تجاه صديقه إلى رغبة في الانتقام منه ، لذلك قرر في أحد الأيام أن يذهب إلى منزل فياكس ويشعل به النار ، وبالفعل استغل فرصة عدم وجود أحد بالمنزل وأشعل النار به وأثناء هروبه شاهده فياكس لكنه لم يتمكن من إثبات أي شيء ضده بالمحكمة ، وبعد ذلك ذهب فياكس إلى البنك وأخذ قرضًا وقام بإعداد مشروع تجارى جديد .

ولكن تلك المرة لوحده تمامًا دون صديقه الذي أحرق بيته ، وبدأ فياكس نشاطه التجاري واتصل بكل من يعرفه بالسوق وتواصل مع الجميع لكي يطور مشروعه ويستثمر بشكل جيد ويستعيد حياته العملية ، وبكل تصميم أخذ يخطط ويتواصل مع الجميع في محاولة منه لتدمير كل أعمال ديباك ، وبالفعل بدأ ينافس ديباك ويحاول تدمير حياته التجارية .

وبعد بضعة أشهر خسر ديباك كل شيء ، فقرر ديباك أن يذهب له في بيته وبالفعل ذهب إلى منزل فياكس وقال له دعنا نتوقف عن هذا الجنون لقد أصبنا بعضنا البعض وانتقم كل منا من الأخر بطريقة أو بأخرى ، فأجاب فياكس أنا لا أستمتع بالثأر لكنك تركتني دون خيار ، فسأله ديباك هل من الممكن أن نضع هذا جانبا ونعود أصدقاء من جديد .

أجاب فياكس لا يمكن ، لن انسي أبدا ما حدث لمنزلي ولن تكون قادرا أن تنسى ما حدث لخسارتك أموالك ولا يمكن أن نكون أصدقاء من جديد ، فمن الممكن أن ننسي ولكن أحيانا بعض الأخطاء تظل محفورة في الذاكرة لا يمحيها الزمن ، فعندما نكون في حالة غضب يجب أن لا نفقد كل شيء وننتقم ممن نحب .

القصة مترجمة عن :
Two friends and their revenge

شارك المقالة:
85 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook