قصة اقتراح سارة أبو الخير حفل شواء على وكالة ناسا

الكاتب: رامي -
قصة اقتراح سارة أبو الخير حفل شواء على وكالة ناسا
قامت الطالبة سارة أبو الخير بتقديم عرض على موقع انستجرام إلى وكالة الفضاء الأمريكية ناسا باستغلال الطاقة النظيفة المنبعثة من الصواريخ لشوي اللحوم وعمل حفلة شواء كبيرة وقت إطلاق الصاورخ ، ويذكر أن سارة طالبة في الجامعة الأمريكية في القاهرة وقدمت المشكلة لحل مشاكل الفقر العالمي والجوع وذلك لتوفير الطاقة وزيادة رضا العمالة .

قامت سارة بتقديم الفكرة من خلال خاصية stories  وقالت لهم مرحبا ناسا أمتلك فكرة رائعةسوف أقدمها لك بدون مقابل على الرغم من كونها فكرة عبقرية يجب أن أوجر عليها لذا استمعوا لي وانصتوا ماذا لو قمتم بعمل حفلة شواء كبيرة يوجد بها أطنان من الدجاج واللحوم قبل أن ينطلق الصاروخ ونعمل حفلة شواء كاملة في أقل من دقيقة واحدة فقط .

وأوضحت سارة أن الفكرة لن تتوقف عند هذا الحد فهي من الممكن أن تحل أزمة الجوع العالمي وأيضًا توفر الطاقة وتسعد جميع الموظفين مما يعني إنتاجية أعلى من ذي قبل ويعني تفوق ناسا على منافسها التقليدي Space X وأيضًا قد تجلب ناسا لي وظيفة .

الرد غير المتوقع لوكالة ناسا :
بالطبع لم تتوقع سارة رد وكالة الفضاء ولكنها صعقت من الرد فقالت الوكالة أنها مهتمة بفكرة سارة وعرضت عليها الحضور للولايات المتحدة لتحضير لخطتها ، وكانت رسالة الوكالة نعتقد أنها فكرة عبقرية وقد أحببناها للغاية وقررنا دعوتك يوم إطلاق صاروخنا القادم وربما نناقش وقتًا بعضًا من حفلة الشواء الكبيرة .

رد فعل الوكالة المنافسة :
مما زاد الأمر دهشة كان رد فعل وكالة  Space X المنافسة لوكالة ناسا حيث عرضت عليها دعوة للحضور لمقر الوكالة في كاليفورنيا لمدة شهر كامل الإقامة والمصاريف .

ولكن الغريب في الأمر كان في العروض التي تلقتها سارة من شخصيات عالمية مشهورة فقدت طلبت منها  Buzzfeed أن تقوم بتغطية الحدث وإنشاء برنامج وثائقي عن الرحلة ، وعرضت الإعلامية إيلين ديجينيريس أن تقابلها فور وصولها للولايات المتحدة ، ولكن لم تعلن الفتاة عن القرار بعد ولكن انتشر الحدث على السوشيا ميديا وحاز على إعجاب عربي كبير .

شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook