قصة اكتشاف قلاع حرب السيمينول الثانية

الكاتب: رامي -
قصة اكتشاف قلاع حرب السيمينول الثانية
يعتقد مجموعة من المستكشفين الهواة أنهم عثروا على بقايا قلعة هاريل ” Fort Harrell ” ، وهي قاعدة عسكرية عمرها 170 عامًا تم بناؤها خلال حرب سيمينول الثانية ” Second Seminole war ” ، بعد خمس رحلات إلى ايفرجليدز Everglades ، القتال من ظل وجود الغطاء النباتي الكثيفوالظروف الصعبة ، وجد فريق مكون من ثلاث رجال هدفهم ، وقد أصبحت المنطقة من خلال إنشاء مسار تاميامي ” Tamiami Trail ” ، الذي جفف نهر نيو الذي كان كبيرًا في السابق ، ولم يتبقى سوىجدول صغير .

بدأ المستكشفون الثلاثة ، شون بايتول ” Shawn Beightol “، وهو مدرس كيمياء في مدرسة ثانوية ، وكريس هاريس ” Chris Harris ” ، مهندس كمبيوتر وتوني بيرناس ” Tony Pernas ” ، موظف خدمةالمتنزهات القومية الأمريكية ، بحثهم عن طريق دراسة مجموعة من خرائط الحرب التاريخية والمسوح الهندسية والصور الجوية من الأربعينيات ، وبمجرد عزلهم للمنطقة ، اعتقدوا بأن الحصن موجود وبدؤوا بعثاتهم .

إن اكتشاف  قلعة فورت هاريل هو انتصار لقوة الحماس والتفاني في مجالات اكتشاف التراث الماضي ، حيث أن التخفيضات المقترحة من قبل الحكومة الأمريكية على البعثات ستساعد كثير من المستكشفين لاكتشاف أي شيء له صله بتاريخ الولايات المتحدة قديمًا .

كانت حروب سيمينول الثلاثة أكبر الصراعات في الولايات المتحدة بين حرب الاستقلال والحرب الأهلية الأمريكية ، وبدأت المناوشات الأولى في عام 1814م ، وانتهت الحرب الثالثة والأخيرة في عام 1858م  وكان السبب الأساسي في ذلك هو محاولات الجيش الأمريكي لإعادة توطين هنديين سيمينول قسراً غرب نهر المسيسيبي بالتالي كانت هناك مقاومة .

أدرك Beightol و Pernas و Harris أنهم قد عثروا على الحصن عندما اكتشفوا سلسلة من الثقوبالتي تحدث بشكل منتظم في بعض الحجر الجيري ، والتي يعتقدون أنها أساسات لجدران الأحجار ، مثل العديد من الحصون الأخرى من هذه الفترة ، وأدى عدم وجود المواد الحديثة المتحللة على الموقع بالإضافة إلى تآكل الثقوب ، إلى استنتاج أن هذا هو موقع الحصن وليس معسكرًا للصيد .

ومن خلال رسم خرائط لثقوب الحجر الجيري شكّلوا صورة لما قد يبدو عليه الحصن ، ويبدو أن المبنى كان يحتوي على أربعة جدران داخلية امتداد يمكن أن يكون حصناً أو حظيرة للماشية ، ومكان هبوط قارب ، أصبح من الممكن تدريجياً تكوين صورة حول حياة الرجال والجنود الذين استخدموا الحصن .

بُنيت القلعة خلال الحرب السيمينول الثانية ، وكانت مخزن للإمدادات ومكان لراحة الجنود بين المعارك ، وكانت واحدة من حوالي ثمانية حصون صغيرة أقيمت في المناطق الداخلية من ولاية فلوريدا ، وكلها لاستخدامات مماثلة .

هذه الحصون الصغيرة ليست مشهورة مثل  فورت لودرديل ، في حين تم بناء القواعد الأكبر في المناطق الساحلية مع أهمية تكتيكية كبيرة ، وتم عزل هاريل في مستنقعات فلوريدا ، كانت تركيبًا صغيرًا لم تكن موقعًا لمعارك كبيرة ، وتم استخدامها فقط لبضع سنوات ، وبالتالي بالكاد يسجل وجودها في كتب التاريخ ، ولكنه لا تزال جزءًا حيويًا في فهم جزء رئيسي من تاريخ الولايات المتحدة التي غالبًا لم يعد يذكر .

شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook