قصة الحفلة الكبيرة

الكاتب: رامي -
قصة الحفلة الكبيرة
بعد أن نام ستة أشهر في الشتاء والخريف ، ثم قال يا نعال عندي سؤال ماذا ألبس للاحتفال وقالت الجذمتان الصغيرتان اللطيفتان نقول الصدق والحقيقية إننا نترك الحديقة ويد بيد نصير إلى الاحتفال الكبير لكي نرقص ونلعب وتغني ونطرب .

تدرب حذاء الرياضة طيلة يومين واستعد وشمر عن الساعدين وتعاون بهدوء وأمان ، ولبساه التبان فسمع الكلام حذاء الشرطي وقال بصوت خشن وقوي تقولون احتفال ، هذا محال لن أضحك ولن أفرح لن أرقص ولم أمرح فمن يحرص المدينة يا نعال إذا شاركت في الاحتفال .

فقال الكعب العالي هيا نرقص في الاحتفال فما أحسن الأفراح والليالي الملاح فأنا حذاء النساء الشابات الصغيرات والكبيرات ينتعلنني في الحفلات ، استعدوا استعدوا يا نعال عندنا اليوم احتفال حل الجنود وفكوا الرباطات وانتظروا أحلى المفاجآت .

سمع الكلام حذاء الشرطي وقال بصوت خشن وقوي لم أضحك ولم أرقص ولم أمرح فمن يحرس المدينة يا نعال إذا شاركت في الاحتفال ، وردت النعال يا حذاء الشرطي يا صاحب الوجه القاسي والصوت القوي إذا حرست المدينة وحافظت على الهدوء والسكينة فسوف نرسل لك بعد انتهاء الحراسة مكافأة على هذه الشطارة بالون وكعكة وصفارة .

فرحت النعال ورقصت في الاحتفال ورقص كل زوجين معًا اثنين اثنين وعندما تعبت من رقص الأقدام وطال السفر وحان المنام عاد كل زوجين لينامان معًا فرحين مسرورين بعد قضاء وقت ممتع في الحفل ..

شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook