قصة الزوج الروسي الغيور

الكاتب: رامي -
قصة الزوج الروسي الغيور
إن الغيرة سلاح ذو حدين ، فغيرة الزوج على زوجته هي شيء طبيعي ، ولكنها حين تتطور وتزداد عن الحد قد تدفع لارتكاب أعمال حمقاء قد تصل إلى حد الجريمة .

وهذا بالضبط ما حدث مع الزوج الروسي ديمتري جراشيوفا البالغ من العمر 26 عامًا ، والذي كان من متزوج من مارجريتا جراشيوفا البالغة 25 عامًا ولديهما طفلين ، كان الزوج يعمل طبيب نفسيمن منزله بالقرب من سيرباخوف في غرب روسيا .

كان الزوجان قد تزوجا بعد قصة حب ، وكانت بداية زواجهما سعيدة حتى بدأت تظهر غيرة ديمتري الشديدة نحو مارجريتا ، الأمر الذي وصل لحد أنه جعلها تخضع لجهاز كشف الكذب ليتأكد من أنها لا تخونه مع زملائها بالعمل ، وبعد أن ضاقت مارجريتا ذرعًا من تلك الاتهامات المستمرة لها بالخيانة ، قررت في نهاية الأمر أن تصطحب أطفالها وتهجر المنزل ثم تطلب الطلاق بشكل متحضر .

رفض ديمتري أمر الطلاق في البداية ، وفي أحد الأيام قام أحد زملاء مارجريتا في العمل بدعوتها على السينما هي وأطفالها لأن الأطفال كانوا في حالة نفسية سيئة وكانوا يحتاجون لبعض الترفيه، ولكن كان الزوج يراقبها دون أن تدري  .

بعد ذلك اليوم وجدت مارغريتا اتصال هاتفي من زوجها يخبرها فيه أنه يريدها أن تأتي إلى منزلهم ليتناقشًا في مسألة الطلاق بشكل متحضر ، ويتفقا على مسألة حضانة أطفالهما ، ولأن ديمتري لم يظهر أي تاريخ من العنف خلال فترة زواجهما فقد وافقت مارجريتا على الذهاب إليه ، وقد أخبرت إحدى صديقاتها قبل أن تذهب أنها تتمنى لو أنها تتصالح مع زوجها ويحتفلا معًا بعيد زواجهما .

وبعد أن ذهبت إلى منزلهما ، وجدته غاضب وقد حمل سكين في يده وهددها أنه سيصب غضبه عليها ، ثم قام بتقيدها ، واصطحبها إلى غابة قريبة من المنزل ، وطوال هذا الوقت كانت مارغريتا في حالة ذهول وخوف ، ولكنها لم تكن تتخيل ما سيفعله بها ديمتري ، حتى قام بتقيدها إلى شجرة ، وأجبرها على الجلوس على ركبتيها ، ثم قيد يديها نحو الشجرة .

وأخبرها أنه سوف يقطع يديها مثلما كانوا يفعلون في العصور الوسطى ، وعلى الرغم من أن مارجريتا وجدت ديمتري قد جهز فأسًا لفعل ذلك لكنها قد تعتقد أنه سوف يتراجع في النهاية ، ولكنه لم يفعل ، فقد هوى بالفأس أولًا على أصابع يديها ، ثم على اليد عدة مرات ، ثم قطع معصميها ، وكانت مارجريتا تصرخ ولكنها كانت تغمض عينيها حتى لا تشاهده وهو يفعل ذلك .

بعد أن انتهى ديمتري حمل مارجريتا إلى المستشفى وهي شبه فاقدة للوعي ، وتقول مارجريتا أنه كان يردد طوال الطريق “يال الأدرينالين ، يال الأدرينالين ” وكان صوته هادئ ولا يشعر بأي توتر ، وبعد أن تركها في المستشفى ، ذهب وسلم نفسه للشرطة .

قام الأطباء بمحاولة إنقاذ مارجريتا ، وقد قالوا أن ديمتري قد ربط يديها بطريقة احترافية بحيث لا تفقد كثير من الدماء ، ومع ذلك فقدت مارجريتا إحدى يديها إلى الأبد ، أما الأخرى فقد قام الأطباء بخياطتها لعدة ساعات وهم لا يعرفون إذا كانت ستستطيع استخدامها مرة أخرى أم لا .

تمت محاكمة الزوج وحكم عليه بالسجن لمدة عشرة سنوات بعد أن ثبت أنه يتمتع بكامل قواه العقلية ، وقد أخبر القاضي أنه يحب أسرته ، ولكنه ظل لمدة شهرين لا يفكر في شيء سوى أن زوجته تخونه .

أما مارجريتا فقد حصلت على طرف صناعي في يدها المقطوعة ، وتتمنى أن تعود يدها الأخرى للعمل بشكل طبيعي حتى تستطيع الاعتناء بأطفالها ، ولكنها لا تزال تخشي أن يقوم ديمتري بقتلها بعد خروجه من السجن .

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook