قصة الصديق الصغير

الكاتب: رامي -
قصة الصديق الصغير
في يومًا سيئًا للغاية للسيد الأسد الملك ، فأثناء مطاردته لأحد الأرانب من أجل اصطياده ، فحين مد الأسد يده ليمسك بالأرنب ، الذي دخل في الشجيرة ، أمسك الأسد بين كفيه كرة كبيرة من الشوك .

صرخ الأسد ألمًا من أن أجل أن يساعده أحد ، حاول الأسد بقوة أن ينتزع كرة الشوك من يده ، بدأ يهز يده بقوة ، حاول أن يسحب الشوك بفمه ، ولكن كل مجهودات الأسد راحت سدى ، تحركت الكرة ونظرت إلى الأسد وابتسمت له ، اكتشف الأسد أن ما بيده هو قنفذ وليس كرة من الشوك .

وبدأ الأسد يبحث عن أي حيوان ليساعده ويخرج القنفذ من يده ، ولكن جميع الحيوانات كانوا خائفين ، لذلك لم يحاول أحد مساعدة الأسد ، بعد قليل وجد الأسد الثعلب الذكي ، فسأله الأسد هل يمكن أن تساعدني وتسحب القنفذ من يدي ، أنا أتألم بشدة .

رد الثعلب أنا لست خبيرًا بما يكفي بهذه الأمور ، ولكن لدي صديق صغير خبير في هذه الأمور بما يكفي ليساعدك ، سوف أسأله مساعدتك ، ولكن بشروط ، سأله الأسد ما هي الشروط ؟ فأجاب الثعلب لا تقلق يا سعادة الملك ليست شروطي الطعام أو الأموال ، شرطي الوحيد أن تتركني أركلك خمسة مرات على ظهرك .

بدا الأسد غاضبًا وقال للثعلب هل تريد أن تركلني ؟ ألا تعرف من أنا ؟ ، أجاب الثعلب بخوف  أعلم ، أعلم ، ولكن أنت طلبت أن أساعدك في نزع القنفذ عن يدك ، إذا لم تكن تريد مساعدتي لا مشكلة ، سوف أذهب ، مع السلامة .

قال الأسد وهو بفكر انتظر قليلًا ، فكر الأسد في عقله وقال لنفسه أنا أعاني بسبب القنفذ ، يجب أن يخرج من يدي حالًا ، سوف أدعه يركلني خمس مرات ، كل ما أريده هو أن أتخلص من القنفذ ، وبعد أن يخلصني من القنفذ سوف آكل صديقه الصغير عقابًا له .

وافق الأسد وبدأ الثعلب يركله على ظهره وبدأ يعد واحد ، اثنان ، ثلاثة ، حتى خمسة ، وبعدها قام الثعلب ونادى على صديقه الصغير ، ظهر شيهم صغير أحد أنواع القنفذ وقام بسحب القنفذ من يد الأسد بسهولة كبيرة ، ذهب الألم من يد الأسد تمامًا ، ولكنه بدأ يغضب كثيرًا ، وبدأ يشعر بالإحباط ، لا يعرف ماذا يقول ، لا يعرف كيف ينتقم من الثعلب على الخمسة ركلات ، كيف يمكن أن يأكل شيهم كله شوك وريش !! حينها فقط قرر أن ينحني تقديرًا لذكاء الثعلب .

مترجمه من قصة : A little Friend

شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook