قصة الطفل الذي يأكل بشراهة

الكاتب: رامي -
قصة الطفل الذي يأكل بشراهة
"كان هناك ذات مرة طفل صغير يحب أن يأكل كثيرًا ، ولكنه فقط كان يحب الحلوى بأنواعها المختلفة ، وذات مرة وجد عدسة مُكبرة قديمة في دكان يحتوي على بعض الأشياء القديمة ، كان الصغير سعيدًا جدًا بالعدسة المكبرة التي وجدها .

قام الطفل باستخدام العدسة من أجل أن يرى نملة صغيرة ، كانت العدسة رائعة جدًا ؛ حيث جعلت النملة كبيرة جدًا ، ولكن الغريب في الأمر أنه حينما توقف عن رؤية النملة تحت العدسة ؛ لم تعد النملة إلى حجمها الطبيعي وظلت كبيرة كما كانت تحت العدسة .

كان الطفل مندهشًا جدًا مما حدث ؛ واستمر في استخدام العدسة ، وقام بوضعها على أي شيء يراه ؛ لأنها كانت عدسة غريبة وخاصة ، لم تعد الأشياء التي تم وضعها تحت العدسة إلى حجمها الطبيعي الذي كانت عليه من قبل .

في ذلك الوقت أسرع الطفل ليستخدم العدسة في أكثر شيء يمكن أن يستفيد منه في منزله من وجهة نظره ، وذهب لوضع كل قطع الحلوى تحت العدسة ؛ حتى أصبحت جميعها ضخمة الحجم ، ظل الطفل يأكل بعد ذلك بشراهة ؛ حتى أنه لم يعد قادرًا على أن يأكل المزيد بعد أن أكل كميات هائلة من الحلوى الضخمة .

ولكن في صباح اليوم التالي ؛ استيقظ الطفل فوجد جسده أصبح باللون البنفسجي ، وكان يشعر بألم شديد في بطنه التي أصبحت كبيرة للغاية ، وحينما ذهب إلى الطبيب ؛ أخبره بأنه مصاب بالسمنة التي لم ير مثلها من قبل .

وفي اليوم التالي لم يعد الطفل يرغب أن يسمع عن الكميات الضخمة من الطعام ؛ لأنه كان يشعر بالسوء مما حدث إليه ، شعر والداه بالسعادة لأنه بفضل شراهته في أكل الحلوى ؛ أصبح عندهم مخزن من الحلويات الضخمة التي لا يمكن أكلها ، وبالفعل توقف الطفل عن أكل الحلويات تمامًا .

استطاع الطفل أن يتعلم درسًا مفيدًا مما حدث معه ؛ حيث أن أفضل الأشخاص في العالم إذا استخدموا الطعام بشكل خاطئ ؛ فسيشعرون بالحالة السيئة التي شعر بها ، وقرر الطفل أن يضع العدسة داخل الصندوق حتى يستخدمها لمعرفة حقيقة جديدة تستحق المعرفة .

القصة مترجمة عن اللغة الإسبانية
بعنوان : El ni?o glot?n

"
شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook