المحتوى

قصة الفتاة المكتئبة في الهند

الكاتب: رامي -

قصة الفتاة المكتئبة في الهند

 

حينما يشق الاكتئاب طريقه إلى النفس ؛ فإن الأمر قد يبدو شاقًا للغاية ، وقد يصل بصاحبه إلى طريق الانتحار ، ولكن بطلة قصتنا لم تتجه إلى الانتحار ، على الرغم من إصابتها بالاكتئاب ، ولكنها توجهت من أجل أن تجد علاجًا لحالتها التي باتت معقدة ومؤلمة ، حيث كانت تسعى إلى الحياة ، ولكن الموت الذي اختارها حال بينها وبين الحياة ، حيث أنها أصبحت ضحية لبعض المجرمين .

حالة اكتئاب :
كانت ليغا سيكروماني ذات الأصول الأوروبية تعاني من حالة اكتئاب حاد ، وهي تبلغ من العمر 33عامًا ، وكانت تعيش في مدينة دبلن الواقعة في أيرلندا ، وقد أصبحت الحياة قاسية في نظر سيكروماني التي أظلمت كل الطرق بوجهها ، نتيجة لذلك الاكتئاب الذي اخترق روحها ، فأصبحت وكأنها تعيش بلا روح .

محاولة للعلاج :
لم ترفض سيكروماني حياتها بشكل تام ، ولكنها قررت أن تجد حلًا لمعاناتها في الحياة ، ومن ثَم اتجهت إلى البحث عن المراكز المتخصصة في علاج مرض الاكتئاب ، حتى توصلت إلى اسم مركز متميز في الهند يقوم بعلاج الحالات المرضية التي تشبه حالتها ، فلم يستغرق الأمر منها الكثير من التفكير ؛ كي تخوض تجربة السفر من أجل العلاج .

الاختفاء بعد السفر إلى الهند :
أعدّت سيكروماني نفسها من أجل السفر إلى الهند ، وبالفعل وصلت هناك لتبحث عن الحياة ، ولكن بعد مرور بضعة أسابيع من سفرها اختفت دون أن يعلم أي شخص مكانها ، وبات الأمر خطيرًا بالنسبة لشقيقتها التي تعلم تلك الحالة الاكتئابية التي تمر بها أختها ، حيث كانت موجودة معها في الهند .

العثور على جثة سيكروماني :
بعد مرور أسبوعين على اختفاء الفتاة المكتئبة ؛ تمكن رجال الشرطة من العثور على جثة قد تحللت في منطقة غابات بالقرب من مدينة ثيروفالام بمقاطعة كيرلا ، حيث أن هذه المنطقة هي التي شهدت على وقوع الجريمة البشعة التي تعرضت لها سيكروماني ، حيث تبين فيما بعد أن هذه الجثة المُحللة هي بالفعل للفتاة التي قدمت من أجل العلاج في الهند .

أكدت تحقيقات الشرطة أن الجريمة حدثت على يد اثنين من المجرمين ، حيث أنهما استدراجا سيكروماني بطريقة ما ، ثم قاما بإجبارها على تناول إحدى المواد المخدرة ، ثم قاما بسحبها إلى منطقة الغابات حتى لا يلاحظهما أي شخص ، ومن ثَم انقضا عليها كالأسود التي تهاجم فريستها ، حيث قاما باغتصابها بطريقة بشعة ، وفيما بعد فكرا في كيفية التخلص من هذه الفتاة .

لم يرحم المجرمان ضعف هذه الفتاة المنهكة ، بل أنهما قاما بقتلها بطريقة بشعة ، حيث قطعا رأسها وقاما بالتمثيل بجسدها ، ثم تركاها هكذا بعد أن فارقت الحياة ، حيث فرا هاربين ، حتى تم التوصل إلى الجثة المُحللة بعد مرور أسبوعين ، وهي مدة كافية لتحلل جثة الفتاة المقتولة .

المجرمان :
أكدت تحقيقات الشرطة أن المجرمين المشتبه بهما في قضية قتل سيكروماني مشهوران بتجارة المخدرات ، وأن أحدهما له ملف سابق في قضايا ارتكاب جرائم وانتهاكات جنسية ، كما أنهما لا يفرقان بين رجل أو امرأة ، حيث أنهما يقومان باستهداف الرجال والنساء على حد سواء .

شقيقة القتيلة :
لا ترغب شقيقة سيكروماني في مغادرة الهند بذكرياتها الأليمة فقط ، بل إنها رغبت في تذكر ذلك الدعم النفسي الذي لاقته أختها هناك ، حينما ذهبت لتبحث عن الحياة ، فوجدت الموت يطاردها ، لتترك أسوأ الذكريات لعائلتها وأختها التي شهدت أسوأ حادثة في حياتها .

قصة الفتاة المكتئبة في الهند

 

شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook