قصة القتل النظيف

الكاتب: رامي -
قصة القتل النظيف
قصة القتل النظيف هي قصة رعب مخيفة عن امرأة شابة ، التي تواجه رجل غريب في الغابة هي قصة مستوحاة من رواية رعب قديمة تسمى أساطير الرعب .

كانت ليلة باردة وعاصفة ، كانت كارين ليدجر تقف على الشط ، وتمسك حقيبة لها ، وتنتظر بفارغ الصبر وصول القارب الذي كانت قد وعدت أنه سيأتي بالإمدادات لها ، كانت قد عزمت ألا تنتظر في هذه الجزيرة مرة أخري ، كانت تود العودة .

كانت الدنيا مظلمة وكانت تشعر بعصبية لا تدري ما سببها ، فقد كانت دائمًا ما تشعر بأن شخصا ما يراقبها ، في حين من المفترض أن هذه الجزيرة نائية وغير مأهولة ، فجأة ، سمعت ضجيجًا صاخبًا في الشجيرات خلفها ، تمالكت نفسها ولكنها سرعان ما صرخت ، فقد صدمت لرؤية رجل يقف هناك كان يرتدي ملابس رثة وكان يمسك بفأس في يده .

قالت له وهي تبكي : من ، من أنت ؟ ، أجابها الرجل بابتسامة خبيثة على وجهه : هذا لا يهم ، أنتِ تبدين جيدة ، جيدة حقًا ، أراهن أنكِ ذو طعم جيد جدًا ، راقبتك أياما وأنا أمني نفسي بلحمك اللذيذ ، أكنتِ تودين أن تغادري دون أن أتذوق لحمك ، كيف ؟! ثم ضحك ضحكًا هيستيريا .

أصيبت كارين بالذهول والخوف ، وسارت في جسدها رعشة ، فقد أدركت انها هلكت لا محالة ، وخاصة أن القرب الذي وعدت أنه سيأتيها لم يظهر حتى الآن ، حاولت كارين الهرب ، ولكنها كانت أوهن من أن تستطيع أن تجري أو تتخفي من ذلك المجنون ، أمسك بها ، ثم رفع الرجل الفأس فوق رأسه ، وأخبرها أنه جلبها يقتلها بسرعة دون صوت أو ألم ، وبصوت عال نزل بشفرة الفأس على جمجمتها ، مما أسفر عن مقتلها على الفور.

كان الرجل مسرورًا ، لقد كان قتلًا نظيفًا فقد تم بسرعة ، ثم أمسكها من قبل الساقين ، وسحب جسدها إلى الشجيرات ونفذ بها من خلال الأشجار وأخذها إلى المقصورة التي يعيش فيها ، والتي كانت تقع في منطقة نائية من الغابة .

ثم ألقى بها في حوض الاستحمام ، وسحب ملابسها ، ثم خرج إلى الحديقة لجلب المنشار ثم بدأ في العمل ، وبعد بضع دقائق ، كان قد قطع جسدها إلى قطع .

قام الرجل بشوي الساقين في الفرن ، ثم صنع حساءً من مقل العيون ، وقطع أصابعها إلى قطع وصنع منه إناءً يشتهيه ، ثم جلس على الطاولة ، وأخذ يأكل بنهم وشراهة ، أكل ما يمكنه أن يأكل ، تذوق طعم اللحم البشري وهو يهمهم من شدة تلذذه ويقول : صدق ظني ، كان لحمها شهيًا .

في وقت لاحق من تلك الليلة ، بينما كان يعبث بجيوب معطفها ، وجد رسالة بمجرد قراءتها ، فتح عينيه على آخرهما وشحب وجهه .

كان مكتوب بالرسالة : عزيزتي السيدة ليدجر ، تمت إعادة نتائج الاختبار ، نحن نأسف أن نبلغكم أن لديك الجذام وأن هذا النوع معدي ، لذا لقد رتبنا لك أن يتم وضعك في عيادة العزلة الخاصة ، وهي تقع على جزيرة نائية قبالة الساحل ، هناك قارب سوف يأتي لك على الجزيرة ليلة الجمعة في الساعة 11:00 يرجى التأكد من أنك هناك .

مترجمة عن قصة : clean kill

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook