قصة القط النائم دائمًا

الكاتب: رامي -
قصة القط النائم دائمًا
"كان هناك ذات مرة قط يبدو كسول جدًا ؛ حيث أنه كان يقضي ليله ونهاره وهو نائم على الأريكة في المنزل دون أن يفعل شيء ، وحينما كان يسأله أي أحد عما يفعله ولماذا ينام نهارًا ، كان يقول أنه ينام هكذا على الأريكة لأنه يشعر بالتعب ، ولكن لم يره أحد يقوم بفعل أي شيء آخر غير النوم حتى في الوقت الذي يبدو فيه أنه غير متعب .

وذات ليلة قرر صحب القط أن يقوم بمراقبته أثناء الليل حتى يعلم إذا ما كان ينام طوال الليل أيضًا أم لا ، وقد خطرت بباله هذه الفكرة حتى يعلم هل هذا القط مريض ومتعب بالفعل أم لا .

وحينما كان صاحب القط ينزل من فوق السلالم في المنزل ، تمكن من رؤية القط ، إنه كان هناك بالفعل ، كان يجلس أمام حوض السمك ، كان يرى كيف تنام السلحفاة ، بقي صاحب القط ينظر إليه فقط في صمت شديد دون أن يتحدث بأي كلمة .

كان القط يقظًا ومنتبهًا ينظر إلى صديقته السلحفاة وهي نائمة وكأنه يعتني بأحلامها التي تراها في منامها ، وفي اليوم التالي رآه صاحبه وقد عاد إلى الأريكة مرةً أخرى ، وكعادته بدا نائمًا فوقها دون أن يفعل أي شيء .

وفي ذلك الوقت استطاع صاحب القط أن يفهم ما يفعله ذلك القط ولماذا ينام بالنهار ، وذلك لأنه اكتشف أنه لا ينام ليلًا لكي يحمي صديقته السلحفاة في الوقت الذي ستكون نائمة فيه .

وقد رأى صاحب القط أيضًا كيف تقوم السلحفاة بمتابعة القط ومراقبته أثناء نومه بالنهار ، فعرف أنهما يقومان بالاهتمام ببعضهما وحماية بعضهما البعض ، وقد علم أنه أخطأ حينما اعتقد أن القط كسول ، لأنه اكتشف كم هو صديق رائع يعمل على حماية أصدقائه .

الحكمة من القصة :
يقوم الأصدقاء دائمًا بالعناية ببعضهم البعض في كل وقت ، حيث أن الصداقة مهمة جدًا من أجل حياة جميلة وآمنة .

القصة مترجمة عن اللغة الإسبانية
بعنوان : El gato muy dormil?n

"
شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook