قصة الكيمونو الأسود

الكاتب: رامي -
قصة الكيمونو الأسود
أعيش في اليابان والكثير من أصدقائي قالوا لي عن تجاربهم المخيفة ، ولكن أعتقد أن الأكثر رعبًا جاء من صديقي ، الذي كان قادرًا على رؤية أشباح عندما كان صغيرًا ، فذات يوم ، قال إنه كان يريد لقاء مع فتاة معه في المدرسة ، كان اسمها أساكو رتبوا للقاء في موقع شعبي في طوكيو ، ومع ذلك ، عندما جاء اليوم ، انتظر هناك لبضع ساعات لكنها لم تظهر ،  فكر أنها يجب أن تكون قد نسيت الموعد أو قدرته بيوم آخر انتظر طويلًا ثم عاد لمنزله .

في وقت لاحق من تلك الليلة ، اتصل بها وجد أنها كانت في حالة غضب شديدة لعدم الحضور في مكان الاجتماع في الوقت المحدد ، ولكن على نحو ما يبدو أنهم فقدوا بعضهم البعض على الرغم من أنه كان غريبًا ، ولكن طوكيو مدينة كبيرة وكان مكان اللقاء مزدحمًا ، لذلك ضحكوا عندما علم كل منهم حقيقة انتظار الآخر ، وخططوا للقاء في محطة قطار أصغر خارج المدينة .

ولكن هذه المرة ، عندما ذهب صديقي لمقابلتها ، انتهى به المطاف الانتظار لبضع ساعات ، حتى أنه طلب من موظفي المحطة أن يقدموا إعلانًا يطلب من أساكو أن تأتي إليه في المخرج ، لكنها لم تظهر في نهاية المطاف ، فعاد إلى المنزل .

اتصل بها مرة أخرى في تلك الليلة ، وأصرت على أنها كانت تنتظر هناك كما رتبا قبل ذلك ، فأخبرها كيف طلب منهم الإعلان ، وقالت إنها سمعت ذلك أثناء وجودها في المخرج ، ولكن لم يكن هناك أي شخص آخر .

هذا غريب حقًا لهم ، لذلك اقترح صديقي أنه وصديقته يوكيكو الذهاب إلى شقة أساكو من أجل لقاءها في تلك الليلة ، عندما وصلا إلى هناك ، بدا كل شيء طبيعي قضوا الليلة في التحدث واللهو ، ولكنهم لم يدركوا الوقت ، وقبل أن يعرفوا ذلك ، كان آخر قطار فاتهم ، فأبلغتهم أساكو أنهم يستطيعون البقاء حتى الصباح بشقتها  .

في حوالي الساعة الثالثة صباحًا ، استيقظ صديقي فجأة لم يتمكن من التحرك عندما فتح عينيه ، رأى أساكو تقف فوقه كانت عينيها سوداء وكان وجهها شاحبًا وشعرها الطويل الأسود كان معلقًا على وجهها ، كانت ترتدي كيمونو أسود ، وكان لها غطاء رأس غريب يبدو وكأنه شمعدان تحترق فيه الشموع .

ومع اقترابها ، بدأ شعرها يتحرك كأن هناك رياح قوية واشتعلت فيه النيران ، وقال أنه يمكنه أن يشعر بالحرارة الحارقة من شعرها ، لكنه لا يزال لا يمكن أن تتحرك مدت يديها حتى وصلت لرقبته ، حاول أن ينادي يوكيكو ولكن صوته لا يعمل بدأت بالضغط على عنقه .

فجأة ، كان قادرًا على الصراخ وسمع شخص يتحرك على السرير تحول إلى النظر إليه وكان أساكو ، كانت تغط في النوم ، فلما نظر إلى الوراء إذا بها اختفت ، لم يخبرهم بما حدث حتى لا ينزعجوا .

ولكن بعد شهر أو شهرين ، ذهب إلى مسرحية تقليدية مع صديقته وكانت إحدى الشخصيات شبح امرأة انتقامية ، كانت قد تم خيانتها في حياتها الماضية ، وكان هدفها هو البحث عن أي شبه للرجل الذي يخونها وتقتله ، كانت شاحبة ، شعرها أسود وترتدى كيمونو أسود ، هي نفسها !

في وقت لاحق ، ذهب إلى عراف وسألها عن ذلك وأخبرته بأنه قد خان امرأة في حياته الماضية ، وأن روح المرأة قد أعيد تجسيدها في أساكو ، عندما حاول أن يلتقي معها ، كانت أرواحهما الحامية تمنعهم من رؤية بعضهم البعض ، للحفاظ على سلامته ، ومع ذلك  عندما ذهب إلى البقاء في شقتها ، فقد حوصر في مكان حيث أنها تمكنت أخيرًا من مهاجمته وقال له العراف إنه محظوظ بالحياة لاستيقاظ أساكو .

مترجمة عن قصة : Black Kimono

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook