قصة المُهرج الملعون

الكاتب: رامي -
قصة المُهرج الملعون
"ربما قد لا يصدقني أحد فيما سأقصه ولكن قد بدأ كل شيء بالفعل عن طريق صديقتي (كانت صديقتي المقربة) والتي كانت تُدعى راكيل ، لقد بقيتُ لأنام عند صديقتي في تلك الليلة لم تكن راكيل ترى جيدًا ، وكان يعجبها كثيرًا أن تعرف أمورًا أكثر عن قصص الرعب ، ولكن ما كان يستهويها أكثر هو أن تحكي هذه القصص المرعبة .

كانت معظم القصص المرعبة التي تتحدث عنها راكيل ما هي إلا مجرد أكاذيب سخيفة ، ولذلك بدأت أقص عليها بعض القصص المرعبة والتي كانت ذات طابع جيد جدًا ، وكانت راكيل تبدو بوجه جاد للغاية أثناء سماعها لتلك القصص ، فسألتها ما الذي حدث ؟ ولكنها لم تجبني .

وقبل كل هذا كانت راكيل قد حدثني عن قصة تحكي عن مُهرج كان جارهم ، والذي قد تم طرده من البلدة لأنه بدلًا من أن يسعد الأطفال فإنه قد تسبب لهم في الحزن ، كان ذلك الجار غريبًا وكان الجيران يقولون أن رائحة القمامة عنده تشبه رائحة اللحم الفاسد .

قالت راكيل أن رجال الشرطة ذات يوم قاموا بفتح الحقيبة التي تخص ذلك المُهرج فوجدوا بداخلها جثة لطفل مقتول ، وقد انتحر المُهرج بعد ذلك بطريقة غريبة جدًا ، لا أعلم لماذا تذكرتُ هذه القصة جيدًا في الوقت الذي كنت سأنام فيه حيث كانت الساعة 12:30 بعد منتصف الليل .

نمتُ بجوار صديقتي راكيل التي كانت تنظر بانتباه إلى النافذة التي تعلو سريرها ؛ حيث علّقت عينيها تجاهها مما جعلني أحدثها قائلة : عليكِ أن تنامي .. أنتِ غريبة جدًا هذه الليلة ، لم تقل راكيل أي كلمة ثم رحتُ أنا في نوم عميق ، ولكنني استيقظتُ في تمام الساعة الثانية صباحًا غير أنني لم أجد راكيل في مكانها بالسرير .

لقد رأيتُ راكيل تقف بركن بجوار النافذة فنهضتُ من مكاني سريعًا وتجمد جسدي حينما سمعتها تقول أثناء اقترابي منها : لا تلمسني ، فقلت لها في تلك اللحظة هل هذا جنون أم ماذا ؟ ، فقالت : لقد أتى ، فسألتها : مَن هو الذي أتى ؟

أشارت لي في ذلك الوقت ناحية النافذة ، وهناك كانت المفاجأة الغير متوقعة حيث أنني قد رأيتُ ذلك المُهرج الذي بدا بشكل مرعب ، وهنا تحدثت راكيل قائلة : اجررررري بعيدًا عن هنا ، فهرولت مسرعة إلى الخارج ، ولكنني كنت غير قادرة على المشي في مثل هذا التوقيت ؛ حيث أن الوقت كان لازال متأخراً جدًا وكان الليل شديد الظلام .

كنت أشعر بالفزع الشديد من هول ذلك المشهد الذي رأيته للمُهرج منذ قليل ، لذلك كان عليّ أن أمشي وألا أخاف من ظلام الليل ، ومنذ تلك الليلة وأنا لا أعلم شيء عن صديقتي راكيل ، كما أن منزلها أصبح مهجورًا حتى يومنا هذا .

لقد كانت هذه قصة فتاة تُدعى ايمليا غوزمان والتي أرسلتها إلى إحدى الصفحات التي تتحدث عن قصص الرعب ، وذلك من أجل أن تحكي تجربتها مع حالة الرعب التي قد سيطرت عليها في تلك الليلة غريبة المعالم والأطوار ، والتي لم تر بعدها صديقتها المقربة راكيل ، ولا تعلم ما هو السر وراء كل ما قد حدث ، لذلك قد تبدو القصة غريبة للغاية وقد لا يصدقها الكثيرون .

القصة مترجمة عن اللغة الإسبانية
بعنوان : El payaso maldito

"
شارك المقالة:
87 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook