قصة جهاز مراقبة

الكاتب: رامي -
قصة جهاز مراقبة
قبل بضع سنوات ، كان هناك شاب يدعى برايان الذي ذهب إلى الجامعة ولم يكن لديه ما يكفي من المال للإقامة في الحرم الجامعي ، لذلك كان عليه استئجار شقة وحده في المدينة.

بعد أن عاش هناك لفترة من الوقت ، بدأ يلاحظ بعض الأشياء الغريبة التي تحدث في كثير من الأحيان ، عندما عاد من الكلية ، ذات مرة لاحظ الستائر في غرفة نومه ، عندما تذكر بوضوح أنه تركها مفتوحة عندما غادر ، ليجدها مغلقة عندما عاد آخر المساء .

فبدأت هذه الأحداث الغريبة تزداد ، لذلك قرر الشاب التحدث إلى أصدقائه ، تريشا وأليكس ، التقوا به في العشاء في مقهى أخبرهم كل شيء عن الأشياء الغريبة التي لاحظها.

وقال برايان : ربما يكون مجرد هوس أو جنون ، لكني فقط أتساءل عن هذا الشك بأن شخصا ما يقتحم شقتي خلال النهار ، بينما أنا في الجامعة ، قال تريشا : يبدو ذلك جنونًا ، ولكن قد يكون هناك من يطاردك أعتقد أن أفضل شيء يجب القيام به هو الاتصال بالشرطة .

قال اليكس : ماذا يمكن للشرطة أن تفعل ؟ ، فهم لن يقضوا وقتهم في الحفاظ على شقتك ووضعها تحت المراقبة وليس هناك أي من الأشياء الخاصة قد اختفى ، ثم قال تريشا : أنا أعرف كيف يمكنك أن تتأكد مما يحدث ، يمكنك الحصول على كاميرا فيديو مراقبة ، يمكنك وضعه في غرفة النوم الخاصة بك وتركها قيد التشغيل ، وعندما تذهب إلى الكلية سيظهر فعلًا إذا كان لديك حقًا مطارد ، فيمكنك إظهار الشريط إلى الشرطة كدليل .

قال برايان : هذه فكرة عظيمة ، في تلك الليلة ، اقترض برايان كاميرا فيديو الخاصة بتريشا وجلبها إلى المنزل وفي صباح اليوم التالي خبأها تحت بعض المجلدات على مكتبه قبل أن يذهب إلى الكلية ، وضغط على زر التسجيل .

خلال النهار ، بينما جلس يدون الملاحظات في المحاضرات ، نسي الشاب كل شيء عن كاميرا الفيديو ، حتى وصل إلى المنزل وذهب إلى غرفة نومه فتذكر خطته ، أخذ كاميرا الفيديو من مكان الاختباء ، ثم ضغط على زر التوقف ثم أخذ هاتفه المحمول واتصل بتريشا وأخبره أنه ذاهب لمشاهدة الفيديو .

وقال تريشا : أنا معك على الهاتف أخبرني بما ترى ، ثم قام برايان بتشغيل مشاهد التسجيل على الشاشة الصغيرة كاميرا الفيديو رأى نفسه يغادر إلى الجامعة في الصباح ويغلق باب غرفة النوم ثم لم يكن هناك شيء وضغط بسرعة إلى الأمام والغرفة فارغة .

ثم صرخ برايان وهو يشاهد الكاميرا ، قال تريشا : ماذا ؟ ماذا ؟ ، قال برايان : إنها امرأة ، سأل تريشا : ماذا تفعل ؟ ، أجاب : فتحت الباب ثم أغلقته وتتجول في الغرفة ، لا أستطيع أن أرى وجهها لكن لديها شعر طويل أسود ، إنها تحمل سكين مطبخ كبير ، إنها تلتقط ملابسي وتستنشقهم .

لقد توجهت للخزانة ، وأغلقتها عليها ، سرع برايان الفيديو للأمام لمعرفة ما إذا كانت ستفعل أي شيء آخر ، لكن الغرفة كانت فارغة .

قال برايان : لدي الأدلة الآن أستطيع الذهاب إلى الشرطة وسيأخذوا كلامي بجدية ، دعونا نذهب إلى الشرطة الآن ، وقال تريشا سأذهب معك يمكننا ان نعرض لهم الشريط ، أجاب برايان : حسنًا سوف ألتقي بك في العشاء في غضون 15 دقيقة ، ثم قال تريشا له : هل لاحظت أنها خرجت من الخزانة أمأنها ماتزال موجودة .

سرت قشعريرة في جسد برايان ثم سمع باب الخزانة وهو يفتح ، صاح برايان ! : إنها تخرج ، صرخ تريشا ، وأغلق الخط ، حاول الاتصال به مرة أخرى ، لم يكن هناك إجابة .

وفي وقت لاحق من ذلك المساء ، عثرت الشرطة على جثة الطالب الجامعي البالغ من العمر 18 عامًا في وسط الدماء ، ويبدو أن بعض ممتلكاته قد نقلت ، وقد طعن 21 مرة وكان يمسك كاميرا الفيديو فييده وعندما فحصت الشرطة الكاميرا ، اكتشفوا أن بطاقة الذاكرة مفقودة ، ولم يتم العثور على أي أثر للمرأة.

مترجمة عن قصة : Monitor

شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook