قصة حديقة الجنيات

الكاتب: رامي -
قصة حديقة الجنيات
في مكان ما بقرية مجاورة ، توجد حديقة رائعة لا يعرفها سوى عدد قليل من الناس ، أصحابها لهم قلبٌ نقيٌ وروح فريدة ، إنهم الجنيات التي لا تزال موجودة حتى الآن ، فعندما تأتى اللحظة التي يغمر فيها ضوء المساء الكون  ويمتزج مع الأفق الذي يرتدي اللون الذهبي الممزوج بالحرير الوردي ، وتنتهي زرقة الليل ويأتي الظلام  ، يتشكل مسار الجنيات حيث تستيقظ ببطء .

إن العطور غير المحسوسة لأجنحتها الشفافة تلد نسيم صيفي ممتع ، ورائحة حلوة تشبه رائحة الورد المتفتح على أنغام موجات غناء القمح الناضج في مهب الريح ، تجعلك تسمع صوت الربيع يشدو في أعماق الغابة ، تبث فيك الشعور بلمسات الفراشة على خدك ، وفوق كل شيء تحرك  روح الطفل التي تتملكك وتجعلك تشعر بحلاوة الكون .

قليل من البشر فقط من يشعرون بتلك اللحظة الرائعة فى حضن الحديقة الجميلة ، فهم يتقاسموها في حلاوة أمسيات الصيف الدافئة ، وفي وسط تلك الحديقة يوجد منزل دافئ وبسيط ، إضاءته رائعة فالشمس تدخله من كل مكان ، كما أن الأبواب والنوافذ به مفتوحة دائمًا ، بطريقة تسمح للقطط أن تدخل إلى المنزل ، فأصحابه لديهم نوع غريب من التسامح وحب لكل الكائنات ، فكثيرًا ما مرت بهم القطط والكلاب من كل الأشكال والألوان .

وتعد زيارة تلك الحديقة رحلة رائعة بكل المقاييس ، فكل شيء فيها يدعو للأحلام ، روائح الزهور الذكية التي تمتزج مع حلاوة الجداول ، وظلال الألوان التي تمتزج مع باقات الزهور البرية ، الماضي الذي يمتزج بالحاضر .

فالجنيات تظهر بها ليلاً ، وتطير على شجر التوت وتأخذك فى عالم راقص ، تشعر معه أن روح الطفل تسكن بداخلك وتحرك في عقلك كل ذكريات الطفولة القديمة ، فتعيش في عالم من الخيال ، كل شيء فيه مثالي الكلاب لا تطارد القطط ، والقطط تتعايش مع الدجاج ، والعصافير تشدو بأجمل الألحان ، والجنيات تطير هنا وهناك فى عالم حالم يبدو كأنه قطعة من الجنة على الأرض .

أما غذاء الجنيات فهو العطور التي تأخذها من بتلات الزهور ، التي تتلألأ عليها حبات الندى فتشبه الماس في رقتها ، وتحملها الجنيات لتضعها على رؤؤس العشاق الهائمين فى ليل الحديقة المظلم ، إن الجنيات تلمس الروح الجميلة فقط  وتختارها من بين الجميع ، لتعطيها رحيقها الذي يستمر مدى الحياة وتهبك اللؤلؤ في لحظة حالمة لا تنسى أبدًا .

لذا كن دائمًا رقيقًا حالمًا كتلك الجنيات ، دع قلبك بابًا مفتوحًا على مصراعيه لكل من وفد ، داعب القطط والحيوانات الأليفة ولا تقسو على أحد ، كن مثاليًا كتلك الجنيات واحمل الخير بين يديك ، وامنحه لأصحاب الأرواح الجميلة فقط .

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook