قصة دكتور الدم

الكاتب: رامي -
قصة دكتور الدم
أسطورة طبيب الدم تبدأ مع مقبرة قديمة بالقرب من لانسينغ ، ميتشيجان عاشت عائلة ثرية ، تحمل الاسم الأخير دم ، وبنوا مقبرة على أرضهم ، وكان هذا عام 1800م ، يقولون إن الدم كان عائلةمن الأطباء ، وأن كل جيل متعاقب من عائلة الدم لديه طبيب واحد على الأقل .

وكان أخر فرد على قيد الحياة من عائلة الدم رجل كبير في السن يدعى دكتور الدم ، وكان معزولًا وعاش مع زوجته في القصر العائلي ، وكان الزوجان منعزلان بأنفسهما عن جيرانهما نادرًا ما يشاهدانهما ، وكان الأطفال في المنطقة يخافون من القصر القديم بجانب المقبرة وأعطوه لقب بيت الدم .

كما يحدث غالبًا عندما يكون هناك منزل قديم مخيف في المنطقة المجاورة ، نشأت أسطورة حول بيت الدم الأطفال الذين يعيشون بالقرب من بدأ في تدور القصص ونشر الشائعات ، وقالوا إن دكتور الدم قد قتل زوجته وفقا للأسطورة ، وقال أنه قتلها ببندقية ، ثم قطعت جسدها مع الفأس عندما انتهى ، علق نفسه من شجرة ملتوية في المقبرة وكانت القصة أن المقبرة كانت مسكونة الآن بأشباح دكتور الدم ، وزوجته وقال والداهما إن الشائعات كانت غير صحيحة ، بطبيعة الحال ، ولكن كل المراهقين المحليين كانوا يثقون بها.

ذات ليلة ، كان القمر كاملًا ، قرر مجموعة من الأصدقاء ، وهما صبيان وفتاتان ، الخروج إلى المقبرة القديمة في منتصف الليل وقد سمعوا تلك الأساطير ، فقرروا خوض هذه المغامرة ، وكان الجو مظلمًا ، وكانت المقبرة متضخمة وكانت الأعشاب حول ارتفاع الركبة ، ودخلوا من خلال البوابات الحديدية الصدئة ورأوا علامة معلقة فوقهم مكتوب عليها ، مقبرة الدم تبقي .

وكان أحدهم يخطط للعب مزحة على الآخرين كان قد أخذ واحدة من عبايات النوم البيضاء القديمة لوالدته ، وعزم تعليقها على شجرة ملتوية في المقبرة ، وقبل أن يتمكن من وضعها ، سمع إحدى الفتيات تصرخ ، قالت إنها رأت شخصية شبحيه تتحرك وراء القبور بدا وكأنها امرأة مسنة في ثوب النوم الأحمر ، وبدا أنها عديمة الرأس وعديمة الذراعين ، وقالت الفتاة أنها كانت متوجهة نحوها ، ثم اختفت فجأة .

اعتقد الشباب الآخرون أن الفتاة كانت تتخيل وتشكل قصصا للحصول على الاهتمام ، بدأ المراهقين أخذ طريقهم للخروج من المقبرة بعد تلك الرجفة التي أصابتهم ، ولكن واحدًا من الأولاد تجرأ لاقتحام بيت الدم .

وذهب الصبي إلى القصر القديم ، وتسلق النافذة ودخل وانتظراه ساعة خارج القصر ، ولم يعود الصبي وكان أصدقاؤه خائفين جدًا ، فقفزوا إلى السيارة وتوجهوا إلى أقرب مركز للشرطة ، وعندما قالوا للشرطة ما كانوا يقومون به ، قال الضابط المناوب : ألم دكتور الدم مازال يعيش هناك ، ولا يحب أي شخص غريب يسطو على ممتلكاته .

خرج الشرطي إلى المقبرة ، مع المراهقين في سيارتهم عندما وصلوا ، صدموا لرؤية أن القصر القديم اشتعلت فيه النيران ودعا الشرطي ادارة الاطفاء وحاولوا إخماد الحريق ، لكنه خرج عن السيطرة وحرق بيت الدم .

وعندما تم إخماد النيران أخيرًا ، قلب رجال الاطفاء الأنقاض ليجدوا بقايا الفتى المراهق الذي دخل المنزل ، ودمر الاطفال الاخرون بوفاة صديقهم ، وكان الشيء الأكثر إثارة للقلق أن أيدي الصبي والقدمين كانت مرتبطة بالحبل بجانبه ، ووجدوا بندقية وفأس دموي

وفي ضوء الصباح ، قامت الشرطة بتفتيش المقبرة وعثرت على قبر حفر حديثًا ولكن لم يكن به جثة ، ووجدوا تابوتا بالخارج ، به جسم بلا رأس لامرأة كانت ترتدي ثوبًا أحمر وعندما جلبت الشرطة الجثة مرة أخرى إلى المختبر للاختبار ، اكتشفوا أنها زوجة دكتور الدم ولم يتم العثور على جثة دكتور الدم ولا أحد يعرف ما حدث له .

منذ ذلك الحين ، يقولون أن شبح دكتور الدم يتجول المقبرة ليلًا ، مع بندقية في يد واحدة ، وفأس في الأخرى ويقولون أن شبحه يقتل أي شخص يزور المقبرة ، تعددت الأقاويل بعد ذلك ، حيث قال صبي خرج إلى مقبرة الدم إنه رأى شبح رجل عجوز يتجول في المقبرة ، ويحمل جثة ويبدو أن الجثة عديمة الرأس وعديمة الذراع .

في عام 1989م ، أراد اثنان من الفتيات في المدرسة الثانوية الحصول على بعض المتعة في ليلة هالوينبعد سماع الأسطورة ، خرجوا إلى مقبرة الدم وبعد خروجهم منها خرجت سيارتهم من السيطرة وسقطت في بحيرة قريبة وقد حوصرت البنات في السيارة وغرقتا .

مترجمة عن قصة : doctor-blood

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook