قصة سائق الحافلة المجنون

الكاتب: رامي -
قصة سائق الحافلة المجنون
منذ سنوات ، حدثني والدي عن حادث الحافلة الذي حدث بالقرب من منزلنا قبل سنوات ، في صباح أحد الأيام ، قبل أيام قليلة من مولدي ، كانت والدتي في الحديقة ، عندما سمعت ضجيجًا مروعًا كانت سلسلة من صرخات عالية ، ثم انفجار الإطارات ، ثم تحطم هائل كل الناس في المنطقة هرعوا من منازلهم لمعرفة ما يجري .

في أسفل الطريق القديم ، وجدوا علامات الإطارات السوداء وهي ذاهبة إلى الهاوية القريبة وعندما هرعوا إلى حافة الهاوية ، رأوا حطام الحافلة أدناه ، وذهب الناس إلى أسفل حيث كان الحطام في محاولة لمساعدة الناجين وقد شعروا بالرعب عندما اكتشفوا أنها الحافلة المدرسية وجميع الركاب الذين كانوا على متنها هم أطفالهم .

وعندما وصلت إدارة الإسعاف والإطفاء ، لم يجدوا أي ناجين فقد لقى كل طفل فى الحافلة مصرعه فى الحادث ، وكانت هذه أكثر الكوارث المروعة التي شهدتها المنطقة ، أقيمت جنازة ضخمة لجميع الأطفال الذين لقوا حتفهم ، فقد فقدت كل أسرة تقريبًا في المنطقة طفلًا في الحادث بل إن البعض قد فقد اثنين أو ثلاثة .

تم التحقيق بعد ذلك وحددت الشرطة في النهاية من المسئول عن التسبب في الحادث الرهيب ، ويبدو أن مريضًا ذهنيًا هرب من الليلة السابقة وقد اقتحم محطة الحافلات وسرق زي السائق في تلك الليلة ، ، قام بالركوب على متن الحافلة المدرسية وخرج من خلال البوابات دون تنبيه أي شخص .

في ذلك الصباح ، قاد الحافلة المدرسية في جميع أنحاء الريف ، والتقط جميع الأطفال المطمئنين الذين كانوا ينتظرون على جانب الطريق ، وكان يرتدي زي سائق الحافلة ، لذلك لا أحد اشتبه في أي شيء ، ثم قادهم بسرعة عالية حتى وصل إلى الهاوية .

القصة التي أنا على وشك أن أحكيها حدثت عندما كنت في الثالثة عشرة من العمر ، سمح لي والدي أن أذهب إلى السينما في المدينة ، التقيت مع الأصدقاء هناك وكان لدينا وقت كبير لمشاهدة الفيلم بعد ذلك ، تأخر بي الوقت ، فقد غابت عني آخر حافلة ، وكنت أتساءل كيف أتمكن من الوصول إلى المنزل ، كانت المسافة لمنزلنا ميل أو اثنين ولكن لم تكن هناك مصابيح لإضاءة الطريق ، وقد أصيب عدد كبير من الناس بالسيارات وهم يسيرون في الظلام

وجدت هاتف عمومي وطلبت المنزل وأجابت أمي وقلت لها غابت عني آخر حافلة للمنزل بدأت في الذعر ، في نهاية المطاف ، قررت أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفعله هو المشي إلى المنزل بنفسي ، لذلك انطلقت .

كنت أمشي على طول الطريق وحيدًا في الظلام الدامس ، ثم رأيت المصابيح الأمامية تخرج فوق التل خلفي ، كانت تسير بسرعة كبيرة ، وبلا ضجة خلال الطريق المغطاة بالثلوج ، ومع اقترابها ، بدا أنها حافلة ، وكان أملي الوحيد هو أن السائق سيكون قادرًا على رؤيتي في الظلام .

قفزت إلى جانب الطريق ولوحت للحافلة التي مرت بأقصى سرعة ، ولكن بعد ذلك سمعت صراخ الفرامل والحافلة توقفت على بعد مسافة قصيرة ركضت بأسرع ما استطعت وذهبت إليها لأجد الباب مفتوحًا .

وبمجرد أن دخلت ، أغلق الباب خلفي وأخذ السائق يسير مرة أخرى بأقصى سرعة كانت الحافلة مظلمة في الداخل ولكن عيني بدأت في التكيف ، ويمكنني أن أرى أنها كانت كاملة العدد تقريبًا ، على الرغم من أنه كان في وقت متأخر من الليل ، وجدت مقعدًا شاغرًا وجلست .

كان هناك رائحة غريبة ومختلفة نظرت على الركاب الآخرين كانوا جميعًا صامتين ، ولكن كل واحد منهم يحدق مباشرة إلى الأمام ، كان الهدوء المدمر مزعجًا ورائحة سرعان ما أصبحت لا تطاق ، شعرت بشيء ما يجعلني ارتجف من الرأس إلى القدم ، تحولت إلى الصبي الصغير إلى جانبي وسألت عما إذا كان بإمكاني فتح النافذة ، لم يجيب .

كررت السؤال أكثر بصوت عال ، ولكن لم أحصل على أي إجابة ، عندما لم أتمكن من استمرار شم تلك الرائحة الكريهة ، حاولت فتح النافذة بنفسي ولكن كسر المزلاج في يدي وبعد ذلك أدركت أن النافذة كانت مغطاة بالخيوط العنكبوتية ، كل جزء من الحافلة متعفن .

تحولت إلى الصبي إلى جانبي مرة أخرى وسألته : ما هو الخطأ في هذه الحافلة ؟ ، دون أن يقول كلمة واحدة ، وحول رأسه ببطء وبدا لي وجهه ، لن أنسى أبدا كانت عينيه واسعة ويبدو وكأنهما انفصلا عن رأسه وجهه كان شاحب كجثة وظهرت شفاه مليئة بالدماء مرة أخرى ، وأسنان صفراء كبيرة

الجميع في الحافلة كان يحدق مباشرة في وجهي مع وجوههم الفظيعة  التي كانت مغطاة في الجسد المتعفن ، وكانت ملابسهم مغطاة بالأوساخ ، وعيونهم رهيبة ، تلك العيون كلها تحدق في وجهي .

انفجرت صرخة الرعب من شفتي أثناء هروبي ، وألقيت نفسي على الباب ، وحاولت فتحه ، وعندما كان باب الحافلة يتأرجح مفتوحًا ، سمعت اصطدامًا شديدًا ، ثم سمعت أصواتًا كثيرة وأصوات الأطفال ،  ثم بدا كل شيء أسود .

فقدت الوعي لأيام وعندما استيقظت وجدت أمي جانب السرير ، قالت لي أنني سقطت على منحدر ، بالقرب من الطريق القديم والسبب الوحيد الذي أنقذني من الموت هو أنني قد هبطت على الثلج العميق الذي كان تراكم .

مترجمة من قصة : Crazy Bus Driver

شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook