قصة ساحرة الحلوى

الكاتب: رامي -
قصة ساحرة الحلوى
يُحكى أنه في يوم من الأيام كانت هناك ساحرة صغيرة مختلفة ومميزة عن باقي السحرة ، فقد كانت جيدة القلب ولم يكن لديها أي فكرة عن كونها هكذا فمنذ وقت طويل وعندما كانت صغيرة جدًا ، أخبرتها الساحرات مرات عديدة بأنها يجب أن تكون شريرة مثل  البقية .

عانت الساحرة الصغيرة كثيرًا فلم تكن تريد أن تكون شريرة مثل الجميع ، كانت جميع نوباتها ومحاولاتها كارثة بالنسبة لهم ، ولم تتمكن من العثور على أي شخص لتعليمها كيفية وضع الخير في العمل ، لذلك كانت الساحرة الصغيرة حزينة في أغلب الأيام .

وذات يوم سمعت أن السحرة القدامى كانوا يخططون لإلقاء تعويذة على جبل كبير وتحويله إلى بركان ، مما سيدمر بلدة صغيرة ففكرت الساحرة الصغيرة الجيدة في كيفية منع هذا ، لكنها لم تكن تعرف كيف تفعل ذلك .

وعندما ذهبت للتحدث إلى سكان المدينة لتحذيرهم ، ألقوا بها بعيدًا ورشقوها بالحجارة ، وهم يهتفون : “ابتعدي عن هنا أيتها الساحرة!” ، فركضت الساحرة الصغيرة وجلست تبكي على جانب الطريق ، وسرعان ما جاء عدد قليل من الأطفال ، وحاولت رؤيتها وهي تبكي .

فأخبرتهم أنها كانت ساحرة جيدة ، لكنها لم تكن تعرف كيف تضع الخير في موضع التنفيذ ، وأن الجميع عاملوها بشكل سيئ ، فصدقها الأطفال وأخبروها أن كونها جيدة هذا سيسهل الأمر للغاية ، فكل ما عليها القيام به هو مساعدة الآخرين ، والقيام بأعمال جيدة لهم .

فسألتهم الساحرة قائلة : مممم وماذا أفعل لكم يا رفاق كي أساعدكم ؟ فقالوا لها بسعادة يمكنك أن تعطينا بعض الحلوى ، ولكن الساحرة كانت محرجة للغاية فلم يكن لديها أي حلوى ، ولم تكن تعلم أي حيلة لجلبها لكن الأطفال لم يتضايقوا وذهبوا للعب .

شعرت الساحرة الصغيرة بعض الشيء بالتشجيع والتحفيز ، فتوجهت إلى كهفها الجاهز لمساعدة الجميع ، ومع ذلك وهي في طريقها مرت عبر السحرة القدامى ووجدتهم يلقون التعويذة على الجبل ، فتحول الجبل بالفعل إلى بركان وبدأ في إطلاق النار .

أرادت الساحرة الصغيرة منع حدوث ذلك ، لكنها لم تعرف كيف ثم جاءت حمولة كاملة من الكلمات السحرية في رأسها ، فقالتها وقبل أن تدرك ذلك تحولت النار الموجودة على الجبل إلى تيار من الحلوى ، أطلق الجبل آلاف الحلوى في الهواء وسقطت على المدينة أدناه.

وكانت هذه هي الطريقة التي تعلمت بها الساحرة الصغيرة كيف تفعل الخير ، وذلك من خلال الرغبة الصادقة في مساعدة الآخرين ، وأدرك الأطفال أن كل ما حدث كان بفضلها ، وسمحوا للجميع بمعرفة ذلك .

ومن ذلك اليوم فصاعدًا لم يعد أحد يفكر في المدينة بصورة سيئة في الساحرة الصغيرة ، ولم يعودوا يعتبرونها ساحرة شريرة ، وكونت صداقة مع الجميع هناك ، وفعلت ما بوسعها لمساعدتهم ، وفي كل تعويذة لها منذ ذلك الحين كانت تدعي لهم دائمًا الساحرة الطيبة .

القصة مترجمة عن :
Sweet WItch

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook