قصة سفاح الخادمات

الكاتب: رامي -
قصة سفاح الخادمات
سفاح الخادمات ، مجرم أرهب المملكة والمواطنين فيها بعد أن قتل ثلاثة عاملات من إندونيسيا ، حكم عليه بالقصاص فطلب أكثر وصية مفاجأة وغريبة على الجميع ، صنف على أنه واحد من أشر السفاحين في الشرق الأوسط ، على حسب تصنيف أحد أهم صحف الولايات المتحدة ، حيث وصف الموقع جرائم سفاح الخادمات على أنه لا يقل أبدًا عن أعمال السفاحين العالميين .

من هو سفاح الخادمات ؟
هو عوض بن أحمد سالم ، وهو يمني الجنسية ، كان له زوجة وأبناء ، دهست زوجته وأختفى أبناءه دون أن يعرف أين ذهبوا .

الجرائم الثلاثة :
أول جريمة أرتكبها سفاح الخادمات كانت حين تعرف على خادمة ، وعلم أنها من أصل آسيوي وتدعى حليمة ، وبدأت المكالمات تتطور وتزداد حتى تخطت حد المشروع ، وبدأت التجاوزات ، وانتهى الأمر باتفاق على اللقاء ، وبالفعل تقابل الثنائي على كورنيش ينبع وذهبت معه حليمة إلى استراحة ، فقام بالاعتداء عليها واغتصبها ، ومن ثم ضربها بالعصا وبعدها قام بخنقها بالوسادة ، توفيت حليمة فحمل جثتها إلى طريق النخل ، وألقى الجثة في أحد المناطق الرملية .

الجريمة الثانية كانت حين رأى أحد الخادمات أيضا تبدو من أصل آسيوي ، كانت تجلس بمفردها في سيارة ، فاقترب منها وأجرى معها حديث سريع ، حتى اقتنعت بأن تسمح له يصعد إلى جوارها ، ومن ثم انطلق بالسيارة إلى منطقة معزولة .

اعتدى عليها واغتصبها وبعدها قام بشنقها ، وضربها بحجر ثقيل على رأسها ثلاث مرات ، فسقطت جثة هامدة ، فأخفى جثتها في كيس ، وقام بدفنها في منطقة بعيدة عن منطقة قتلها ، وعاد إلى منزله وكأن شيئًا لم يكن .

أما الجريمة الثالثة فكانت الأكثر ترويعًا ، حيث قام بإقناع خادمة آسيوية بالمجيء إلى منزله ، واغتصبها ، ولكن الضحية تمكنت من الهروب من الغرفة ، لم يتركها تذهب بل قام باللحاق بها في الشارع ، طعنها ثلاثة مرات وحمل الجثة إلى منطقة نائية ، وسكب عليها مادة حارقة ليتخلص منها ، المفزع في الأمر أن كل ما حدث كان أمام مرأى ومسمع من أولاده .

التهم :
تمكن الشرطة من القبض عليه والتحقيق معه ، وبالفعل تم توجيه له اتهامات بالتغرير بسيدتين ، واستدراجهما للقيام بأمور الفاحشة ، وبعد ذلك قام بقتلهن والتمثيل بجثة أحداهن عن طريق مادة الأسيد الحارقة .

حكم عليه بأقصى عقوبة بسبب ما قام به واعتبره القاضي فساد في الأرض ، و أيضا انتهاك لحمة الآمنين وتعريض البلد كلها وأهله للخطر ، وبالتالي حكم عليه بالقتل ، وتم التصديق على الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا .

الوصية الغريبة :
تحدد وقت تنفيذ الحكم في تاريخ 1435/10/11هـ ، وتم التنفيذ في محافظة ينبع ، أغرب ما حدثمع سفاح الخادمات أنه ترك وصية ، في هذه الوصية أوصى على أولاده الذين اختفوا ولا يعرف لهم طريق ، و أيضًا أوصى بأن يتم المساعدة في تزويج أولاده ، وأخيرًا أن يتم التبرع ، من أجل وضع سبيل للماء في المنطقة التي عاش فيها .

أصدرت وزارة الداخلية بيانا بشأن سفاح الخادمات ، تؤكد فيه على سعيها للحفاظ على الأمن مستتب ، والحفاظ على تحقيق العدالة وتنفيذ أحكام القضاء ، وتعهدوا في أخر البيان على الحفاظ على حياة المواطنين ، وكذالك تحذير كل شخص قد يتسبب في آذى للآخرين أو يتسبب في سفك الدماء أو انتهاك الأعراض .

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook