قصة سفاح فينيكس

الكاتب: رامي -
قصة سفاح فينيكس
في عام 2016م ، عاش العديد من سكان فينيكس بولاية أريزونا تحت تهديد قاتل متسلسل يطلق النار عشوائياً على الناس ، يطلق على سفاح الشوارع “Serial Street Shooter” أو “Phoenix Serial Killer” ، ويبدو أنه الشخص المسئول عن مقتل سبعة ضحايا ، وكان يختار ضحاياه عشوائيًا ، ووفقًا لشرطة فينيكس ، كان السفاح يستهدف المناطق ذات الدخل المنخفض ، ولا سيما على الجانب الغربي في الحي التي تسمى Maryvale ، فمنذ الثمانينات من القرن الماضي ، غمرت منطقة Maryvale بتجار المخدرات ، مع أنشطة العصابات الخطيرة .

بعد أسبوعين تقريباً ، في 1 أبريل / نيسان ، أُطلق النار على دييجو فيردوغو-سانشيز ، وعمره21عاماً ، وأصيب بالرصاص في حوالي الساعة التاسعة مساءً ، وبينما كان يقف خارج منزل خطيبته الحامل وعائلتها ، وبحسب شهود عيان قام السفاح بإطلاق النار عليه ، ثم هرب ، ولم يعترف أحد بوجوده .

وفي وقت مبكر من صباح يوم 19 أبريل تم العثور على Krystal Annette White البالغ من العمر 55 عامًا مقتولًا بالرصاص وملقى على الطريق في شارع 500 N. 32nd ، واكتشفت الشرطة الجثمان بعدأن تم استدعها من قبل سكان مجاورون قالوا إنهم سمعوا طلقات رصاص .

في 1 يونيو في الساعة 9:50 مساءً ، كان هوراسيو بينا ، البالغ من العمر 32 عامًا ، قد وصل للتو إلى المنزل من العمل وكان خارج منزله في 6700 شارع فلور وأصيب بالرصاص وقتل .

وبعد عشرة أيام في 10 يونيو في الساعة 9:30 مساءً ، قُتل مانويل كاسترو غارسيا البالغ من العمر 19عاماً خارج منزله ، سمع ضابط شرطة كان في المنطقة الطلقات النارية وهرع إلى الشارع ، لكن القاتل كان هرب من المكان ، وفي 12 يونيو في الساعة 2:35 صباحاً ، قام السفاح بإطلاق الرصاص من سيارة في 6200 W. Mariposa Drive .

بعد حوالي 30 دقيقة ، كانت ستيفاني إليس 33 عامًا وابنتها ماله 12 عامًا خارج منزلهما بالقرب من شارع 63 وطريق ماكدويل عندما تعرضا لإطلاق النار وقتلوا ، كما أُطلقت النار على صديقة للعائلة ، وهي أنجيلا لينيري ، البالغة من العمر 31 عاماً ، وظلت في المستشفى لمدة 5 أيام ثم ماتت .

وأفاد الجيران أنهم سمعوا حوالي تسع طلقات ثم رأوا رجلًا يهرب في سيارة ، في 11 يوليو ، حاول السفاح قتل رجل يبلغ من العمر 21 عامًا وابن أخيه البالغ من العمر أربعة أعوام كانوا داخل سيارة، ولكن لحسن الحظ ، لم يصيب أي من الرجل أو الصبي ، في البداية لم تعتقد الشرطة أن إطلاق النار كان متعلقاً به ولكن بعد شهر من التحقيق وجمع المعلومات التي قدمها الشهود ، تقرر أن القضية مرتبطة بـ Phoenix Serial Killer .

أصبح العثور على هذا السفاح أولوية قصوى بالنسبة لمسئولي الشرطة وساعد الرجل  الذي نجا من هجوم 11 يوليو الشرطة لوضع مخطط مركب للمشتبه به الذي تم إصداره في 3 أغسطس ، وقدوصف بأنه إما رجل من ذوي البشرة الفاتحة أو من القوقاز ذو شعر داكن وهو في العشرينات من عمره حوالي خمسة أقدام و 10 بوصات ونحيف ، ويعتقد المحققون أن الرجل لديه سيارتين على الأقل  ، تم وصف أحدهما على أنه كاديلاك أبيض أو لينكولن ، والسيارة الثانية هي طراز BMW 5-Series أقدم من طراز الأولى .

في التحقيق لم يحدد المحققون دافعًا محددًا لعمليات إطلاق النار ، لأن القاتل كان يختار الضحايا بطريقة عشوائية  دون تحديد جنس معين أو عرق ولكنه كان يستهدف أشخاص غير مطمئنين من داخل سيارتهم أو خارج منازلهم وبقود سيارته ثم يطلق النار ويهرب ، وقد أخبر براد جاريت ، كاتب سابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي موقع ABC15.com ، أن قاتل فينيكس المتسلسل يطلق النارعلى ضحاياه من مسافة قريبة ، ومن المرجح أنه “قاتل مثير” يسعى إلى “الحميمية” في هجماته .

ويوم 19 أكتوبر أصدرت الشرطة تسجيلات لمكالمات تتعلق بالقضية وتقدم إدارة شرطة فينيكس ومكتب التحقيقات الفيدرالي مكافأة قدرها 50000 دولار أمريكي لمعلومات تؤدي إلى القبض علىالقاتل المتسلسل في فينيكس ومازالت القضية معلقة ..

 

شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook