قصة صرخة في ليلة

الكاتب: رامي -
قصة صرخة في ليلة
صرخة في ليلة هي قصة حقيقية مخيفة حول مجموعة من المرشدين في مخيم الصيف ، الذين يسمعون صوت بكاء يطلب المساعدة في منتصف الليل .

عندما كنت في التاسعة عشرة من عمري ، عملت كمرشد في مخيم صيفي ، كان حقًا رائعًا ، مع كابينة خشبية وبحيرة ، وكان المخيم محاطا بالغابات الكثيفة ، لم يكن هناك شيء سوى الأشجار والأخاديد ، وكانت أقرب مدينة على بعد أكثر من 20 ميل ، وذات ليلة ، عندما كان الجميع قد تحولإلى نيام  ، كان كل شيء يبدو طبيعيًا ، واستيقظت فجأة في منتصف الليل ، كان واحدًا من تلك الأوقات التي استيقظت فيها ، وكان لدي شعور بأن شيئًا ما ليس على ما يرام .

كان دقات قلبي تسابق بعضها بدون سبب واضح ، أنا فقط والدنيا حولي هدوء ، ظللت أتسمع باهتمام ، وكانت المقصورة كلها خشبية ، لذلك لم أتمكن أن أسمع  إلا صوت الصراصير ونسيم يهب من خلال الأشجار ، هذا عندما سمعت ذلك ، صرخة خافتة جدًا طالبة للمساعدة ، بدا وكأنها قادم من الغابة ، كانت صرخة فتاة صغيرة ، فُقدت في مكان ما في الغابة .

سرعان ما خرجت من السرير وأيقظت رفيقي الذي كان معي ، قلت له أن يستمع ، وعندما صرخت مرة أخرى ، سمعنا كلانا ، لبسنا بسرعة ملابسنا ، أمسكنا مشاعلنا وسارعنا خارجين في اتجاه الصوت القادم ، وذهبنا إلى مرشد الإناث ، وكانت قد سمعت صرخات أيضا من جانبها في المخيم ، كلنا نحن الثلاثة توجهنا إلى الغابة معًا .

كان  الصوت متقطع ، ولكننا يمكننا أن نسمع بوضوح صوت الفتاة قائلًا : مساعدة ! ،  أو أنا فقدت ! ، بشكل منتظم جدًا ، وجهة الصوت واضحة تمامًا  أنها في الغابة ، بدا وكأنها في محنة ، أسرعنا ، حتى نتمكن من الحصول عليها وإعادتها إلى المخيم بأمان .

كانت الدنيا ظلام جدًا في تلك الليلة ، وكان علينا جميعا أن نرى الطريق بالكشافات الصغيرة التي معنا ، لمحناها كانت هناك فتاة بعيدة ، كنا مترددين في الذهاب بعيدًا جدًا في الغابة لأننا لا نريد أن نضيع في الظلام ، كلما استدعينا الفتاة وسمعنا ردها ، بدا وكأنها بعيدة جدًا .

وبعد المشي لمدة خمس دقائق تقريبًا ، سمعنا بكاءها ، لذا كنا نعلم أنها كانت قريبة ، بدا وكأنها كانت على بعد بضعة أقدام فقط ، ويمكننا أن نسمعها ، أنا خائفة ! أين أنا ؟ ، في صوت منخفض ، واصلنا محاولة طمأنتها  وفقط عندما شعرنا أننا على حق بجانبها ، صمتت فجأة ، نحن هنا ! أين أنت ؟ ، ولكن لم يكن هناك إجابة.

ثم بعد مسافة ، سمعنا صوتها مرة أخرى ، والبكاء ساعدوني ! أنا ضائعة ! تعالوا بسرعة ! ، بدأنا نتجه نحو صوت صرخاتها وفقط عندما شعرنا أننا على رأسها مرة أخرى ، صمتت ، نادينا عليها انتظرنا ردها ، لا شيء ، ثم ، بعد أبعد من ذلك ، سمعنا صوتها مرة أخرى : مساعدة ! لماذا لا يمكنكم مساعدتي ؟

نظرنا جميعا إلى بعضنا البعض وبدون كلمة ، قررنا أن نعود إلى المخيم ، أخبرنا الفتاة وقلنا لها أننا سنحصل على المساعدة وسنعود مع فريق بحث ، وعدنا نحن الثلاثة  إلى المخيم وأطلقنا الجرس الكبير في المكتب الرئيس لتنبيه المخيم بأكمله إلى وجود حالة طوارئ ، قام مدير المخيم بتشغيل الأضواء ، واجتمعنا جميعًا من أجل نداء الأسماء والعد ، بدؤوا من خلال استدعاء أسماء المرشدين ، كنا جميعا حاضرين ، ثم أطلقوا أسماء المعسكرين ، وجميع الأطفال كانوا حاضرين ، لم يكن أحد مفقودا !

ولكن ماذا عن صوت الفتاة ؟
واعتبر مدير المخيم أنه إنذار كاذب ، وقال إن ما سمعناه يجب أن يكون مجرد أصداء أصواتنا ، وأرسلونا إلى الفراش ، ثلاثتنا يعلم ما سمعناه لم يكن صدى ، كان هذا الصوت يقودنا إلى الغابة ، أبعد في كل مرة وحتى يومنا هذا ، ليس لدي أي فكرة عما هذا ؟

كان هذا إلى حد بعيد الشيء  المخيف ، المرشدة النسائية اعتقدت أنه شيء من الخوارق ، ولكن لا أحد منا يمكن أن يفسر ذلك ، ورفض المرشد الذي كان رفيقي الحديث عن ذلك ، وكلما تحدثنا في الأمر ، قال إنه كان مجرد أصوات صدى ، ولكن عندما نظرت في عينيه ، أستطيع أن أرى أنه كان خائفًا حتى الموت ، كان يريد فقط أن يقنع نفسه أن هذا لم يحدث .

مترجمة عن قصة  : A Cry in the Night

شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook