قصة طريفة لزوجة تغار على زوجها

الكاتب: رامي -
قصة طريفة لزوجة تغار على زوجها
حينما تحب الزوجة زوجها تغار عليه وقد تجعل عيشته ضنكًا وتعاسة بسبب تلك الغيرة ، والغيرة أنواع منها ما هو ضروري لإكتمال الحب ، ومنها ما هو مرضي ومفرط يسبب المشاكل ، ولكن ليست كل قصص الغيرة تسير على ذلك المنوال ، فهناك قصة طريفة وقعت مع زوجه تغار على زوجها سردها الشيخ عمر عبد الكافي في واحدٍ من دروسه الرائعة .

حيث اجتمع أحد الرجال مع الشيخ  ذات مرة في بلد عربي وقال له : يا شيخ كان لدي مشكلة مع زوجتي ولكني استطعت حلها لذا سأخبرك بها ، فقال له الشيخ : هات ما عندك يا رجل فقال الرجل : لقد تزوجت زوجًة مرتبطة جدًا جدًا أبيها وكان بيني وبين المدينة التي يسكن بها الأب 1200 كيلومتر ، ماذا أفعل ؟

كانت زوجتي إذا مرض الأب بالشمال مرضت هي بالجنوب، إذا أصابه مكروه بالشمال كدرت على نفسها وعلى نفسي صفو الحياة فقد كانت شديدة التعلق به لدرجة لا يمكن تصورها ، كأنهما توأمان وليس أبًا وابنه مرت الأيام على هذا المنوال حتى جاء يوم ورفع فيه أصهاري سماعة الهاتف واتصلوا بي ليخبروني أن والد زوجتي توفى .

نزل الخبر عليّ كالصاعقة كيف سأخبر زوجتي بذلك الأمر الجلل ، فمجرد مرضه فقط يمرضها كيف سأقول لها يا فلانة إن أبوكِ قد مات ! لذا قلت لها يا زوجتي أليس لك رغبة في زيارة بيت أبيكِ ، فتهلل وجهها ورحبت بذلك كثيرًا وفي ظرف خمس دقائق فقط لا غير كانت قد جهزت حقيبتها وجلست بجواري بالسيارة ، وقالت توكل على الله .

وبينما نحن في الطريق فكرت أن أخبرها بالأمر ولكني خفت العواقب ، فقلت له : يا أم فلان منذ كم عام ونحت متزوجان ؟ فقلت منذ 27 عامًا ، فقلت لها خلال تلك السنوات هل رأيتِ مني ما يغضبك؟ وهل رأيتِ مني خطأ ما أو تعدي على الحدود ؟ قالت لا والله بارك الله فيك أنت نعم الرجال

فقلت لها : والله أنا أريد أن أنبئك بخبر هام إنني نويت الزواج عليكِ ، فأخذت يا شيخ تبكي وتضرب في مرة وفي السيارة مرة أخرى وفي نفسها مرات ومرات ، وظلت على هذا المنوال طوال أربع ساعات حتى خارت قواها ولم يعد لديها طاقة لتتحدث حتى ، وكنا قد اقتربنا من حينها بلدة أبيها فقلت له بالله عليكِ سأسألك سؤالًا : هل حدث وأن كذبت عليكِ من قبل ؟

فقالت الزوجة : لا لم تكذب عليّ أبدًا ، فقلت لها حسنًا اطمئني فأنا لن أتزوج عليكِ ولا شيء كما ذكرت ولكن عندي لك خبرٌ سيٌء ، لقد توفي والدك اليوم فقالت الزوجة : رحمة الله عليه ولكن أخبرني بالله عليك ألن تتزوج عليّ كما قلت ؟

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook