قصة عادل وروتي والمباراة

الكاتب: رامي -
قصة عادل وروتي والمباراة
قبل يوم الاستقلال التقت المعلمتان ، سميرة و ميرا تساءلتا : كيف نحتفل بيوم الاستقلال هذه السنة ، ربما نجمع أولاد روضتنا في يوم رياضي وهكذا حدث!

تلاقي أولاد الروضتان :
أولاد روضة الزيتون ، من البلد العربية القريبة ، وصلوا إلى بلدة شالوم اليهودية ، في البداية جلس الأولاد جميعهم في حلقة وغنوا ، أناشيد يعرفها أولاد الروضتين ، ثم علم أولاد روضة الزيتون ، أولاد روضة شالوم نشيدا بالعربية ، ولكن في الحقيقة  انتظر جميع الأولاد بداية المباراة والمسابقة بلهفة .

اختيار رئيس الفريق :
اختارت كل معلمة ولد من روضتها ، ليكون رئيس فرقته روتي رئيس الفرقة رقم واحد ، عادل رئيس الفرقة رقم اثنان ، رسمت المعلمتان خطًا على الرمل ، يفصل بين الفرقتين ، كل مجموعة يجب ألا تتخطى هذا الخط ، اختار كل من عادل وروتي فرقته ، التي ستشترك في المسابقة .

اختيار أفراد الفرقتين :
عرفت روتي أن يوسف ولد شجاع وقوي ، فكرت : إنه ملائم جدًا لهذه اللعبة ، ثم قالت من فضلك يا يوسف ، انضم إلى فرقتي ، قف ورائي وامسك قميصي بقوة ، ثم طلبت روتي من داليت الانضمام إلى فرقتها ، وقالت لها : تعالى وقفي وراء يوسف ، وأنت الآن يا بورات صاحب أقوى العضلات ، تالا قفي بجانب غالي ، وأنت يا درور قف في آخر الدور .. عادل اختار أيضًا أفراد فريقه ، قال عادل : سامي أقوى الأولاد أمسك بي ، ووراءك وداد ، نذار قف بجانب هازار ، ونبيل جانب أسيل .

بداية المباراة :
وقف الفريقان واحد مقابل الآخر ، وأمسكوا بقوة بالحبل السخين ، مستعدون هيا اسحب ، صاحت المعلمة سميرة وبدأ الأولاد يسحبون ، انزل واسحب ، انزل واسحب ، شد الحبل ولا تتعب .

قلق روتي والتشجيع :
شعرت روتي أن فرقة عادل تشد الحبل بقوة ، فبدأت تشجع فرقتها ، وصاحت بصوت عالي ، واحد اثنين شدوا الرجلين ، أمسكوا بقوة اليدين ، شدوا جميعًا بقوة مارد ، ولتحيا الفرقة رقم واحد ، سمعت فرقة روتي ندائها وبذلوا جهدًا أكبر ، ثبتوا أرجلهم بقوة على الأرض ، وشدوا الحبل وشدوا وشدوا .

فوزفريق روتي :
وفجأة تدحرجوا إلى الوراء ، وشدوا الفرقة رقم اثنان خارج الخط ، أول من وقع كان درار ووقعت تالا عليه ، وطيرت حذاؤه ووقع عليهما بورات وغالي ، ضحكوا كثيرًا ولم يستطيعوا النهوض ، وأيضًا يوسف وقع والحبل بيديه ، وماذا قالت روتي : فزنا في المسابقة .

مباراة رياضية مثل الكبار :
في النهاية تصافح عادل وروتي تمامًا كمباراة رياضية بين الكبار، قال عادل لروتي ، أهنئكم لقد شددتم بشكل رائع ، وقالت روتي : المسابقة جيدة ومسلية ، تعالوا نلتقي عما قريب .

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook