قصة عجلات

الكاتب: رامي -
قصة عجلات
عندما كنت في صف البستان طلبت من أبي سيارة صغيرة ، قال أبي إذا وجدت عجلات سأخرج صندوق الأدوات ونصنع معًا سيارة .

وجدت العجل :
خرجت إلى الساحة في الحال ، وهناك فتشت ووجدت عجلاً واحدً ، ملقى جانبًا ، صحت :أبي ، أبي أحضرت عجلاً ، الآن كل شيء بسيط وسهل ، هيا نركب سيارة ، هيا نركب سيارة ، قال أبي : عجل واحد جميل جدًا !

تركيب السيارة :
قال أبي : مع أننا لتركيب سيارة ، نحتاج إلى أكثر ، ولكن الآن عندي فكرة ، تركب بالعجل عربة شغل ، فاشتغلنا واشتغلنا حتى ساعة متأخرة ، وحصلنا على عجلة شغل فاخرة ، دفعتها ودفعت ودفعت ، إلى أن توقفت مرة ، وتذكرت إنني في الحقيقة أردت سيارة ، خرجت إلى الساحة مرة ثانية ، فتشت وفتشت ووجدت ، سار معي عجلين !

عجلات أخرى :
صحت قائلاً : أبي ، أخرج صندوق الأدوات ، ها أنا قد أحضرت عجلين ، هيا نركب لي سيارة ، أجاب الأب : عجلان ! جميل جدًا ، مع أننا في الحقيقة لتركيب السيارة نحتاج إلى أكثر ، لكننا الآن يمكننا أن نركب من هذين العجلين دراجة ، اشتغلنا واشتغلنا حتى ساعة متأخرة ، وحصلنا على دراجة فاخرة ، سقتها وسقت وسقت ، إلى أن توقفت مرة وتذكرت ، أنني في الحقيقة أردت سيارة !

دراجة ثلاثية :
خرجت مرة أخرى إلى الساحة ، فتشت وفتشت وفتشت ، ووجدت معي الآن ثلاث عجلات ، صحت بصوت عالي : أبي ، أبي ، أحضرت ثلاث عجلات ، هيا أخرج صندوق الأدوات لنركب لي سيارة ، أجاب أبي : ثلاث عجلات ! كل الاحترام ، مع أننا لتركيب سيارة نحتاج إلى أكثر ، ولكن بإمكاننا الآن أن نركب من هذه العجلات دراجة ثلاثية ، واشتغلنا واشتغلنا حتى ساعة متأخرة ، وحصلنا على سيارة ثلاثية فاخرة ، جبت عليها ركبت وركبت ، إلى أن توقفت مرة ، وتذكرت إني في الحقيقة أردت سيارة ! خرجت إلى الساحة مرة ثانية ، فتشت وفتشت ووجدت ، سار معي الآن أربع عجلات .

السيارة :
صحت قائلاً : أبي ، أبي ، هيا أخرج صندوق الأدوات ، ها أنا قد أحضرت أربع عجلات  ، هيا نركب لي سيارة ، قال أبي : كل الاحترام ، أربع عجلات ممتاز ! واشتغلنا حتى ساعة متأخرة ، وحصلنا على سيارة صغيرة فاخرة ، سقت السيارة ، سقتها وسقت وسقت ، لم أتوقف أبدًا ، في الصباح وفي المساء ، ولولا أني كبرت ، لكنت لازلت أسافر في السيارة حتى الآن .

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook