قصة عروس باربي

الكاتب: رامي -
قصة عروس باربي
كانت باربي فتاة جميلة وأنيقة جدًا والجميع يحبونها ، ولكنها مرضت مرضًا شديدًا وماتت فقام والدها بصنع عرائس وجعل اسمها على اسم ابنته باربي ، وذلك تخليدًا لذكراها ، وقد أحبها كل الأطفال بكل العالم وخاصة الفتيات واليوم لدينا ثلاثة قصص مختلفة عن حقيقة قصة باربي سنقوم بعرضهم جميعًا .

القصة :
كان هناك فتاة حسناء ورائعة الجمال تدعى باربي ، كانت باربي تعيش مع والدتها ووالدها في بيت جميل وفر فيه الأبوين كل سبل التسلية والمرح لابنتهم ، وذات يوم شعرت باربي بالمرض الشديد وأشتد عليها أكثر وأكثر حتى أن ماتت والدتها من شدة حزنها على ابنتها .

عاشت باربي بعد ذلك مع والدها ، الذي قام بالاعتناء الشديد بها ، فكان يحاول أن يقوم بكل ما في وسعه حتى تعيش ابنته باربي سعيدة ومستمتعة بحياتها ، فلم يكن يرد لها طلبًا ويحقق لها كل أمانيها .

حتى جاء يوم من الأيام ذهب والدها لكي يحضر لها كوبًا من الماء ، وعندما عاد وجدها قد ماتت فكانت جميلة جدًا وملامحها ملائكية ، تأثر والدها من موتها لدرجه أنه قام بصنع ألعاب تشبهها كثيرًا واسمها على اسمها تخليدًا لذكراها .

وهناك قصة أخرى تحكي لنا عن باربي فتقول أنها كانت ابنة لرجل غني جدًا ولديه محل مشهور لألعاب الأطفال ، كانت باربي تحب الخيول كثيرًا ، وكانت أمها تهديها حصان جديد في كل عيد ميلاد جديد لها ، وفي يومًا من الأيام ، سقطت باربي من فوق حصانها واصطدمت بالأرض وماتت ، ومن شدة حزن أبيها عليها قام بتصنيع عرائس تشبهها كثيرًا وقام ببيعها في محله الشهير .

أما القصة الأخيرة التي وردت عن باربي تقول بأنها قد قُتلت ، ولا يعرف أحدًا من قتلها أو من تسبب في ذلك وما أسبابه ، ولكن تبقى في نهاية الأمر حقيقة واحدة في كل قصصنا هذه وهي أن والدها هو تسبب في تخليد ذكراها ووجود دُمى باربي في بيوت كل أطفال العالم حتى يومنا هذا .

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook