المحتوى

قصة عيد ميلاد النمور

الكاتب: رامي -
أعلن الذئب في الغابة اليوم عيد ميلاد النمر ودعاكم جميعًا لحضور الحفل ويجب عليكم الحضور في كهفه ويجب أن يحضر كل منكم ، ويعلن الذئب بصوت مرتفع وكانت الغزالة تستمع للإعلان باهتمام وانضم الفيل ومد الجمل رقبته وبدأ الدب البري بالإيماء ، وبدأ الجميع يتناقش حول ذهابهم أو عدم ذهابهم .

فقال الأرنب ما رأيكم فقالت الغزالة عيد ميلاد النمر هو يوم موتنا قال الخنزير البري أولًا ثم يدعونا ثم يأكلونا وقال الفيل هذا يعني أنه ستكون جنازتنا وحفلته ، هيا بنا ومعانا خطة سوف نأخذ معانا أكاليل كبيرة لكي نهنئه تصنع الأكاليل بالخيط ولكننا سوف نحطيها بالسلك وسوف نربط فمه بالسلك .

أحب الجميع الخطة وحصل الكل على أسلاك وبعض المجزات ، وفي ذلك الوقت وصل الجميع إلى كهف النمر ومعهم الأكاليل الكبيرة ، وكان النمر جالس على عرش طويل ينظر إلى جميع الحيوانات الحاضرة وكان سعيدًا جدًا ، بدأت الحيوانات تهنئه بالأكاليل واحدًا تلو الأخر وحين قيامهم بهذا ربط أحدهم سلك الإكليل المرتخي بالعمود القريب بهدوء وكان يجلس أيضًا بجانب النمر الفهد والذئب والثعلب .

أحضرت الحيوانات لهم أكاليل أيضًا ، وربطت الأسلاك بالأعمدة والجميع كان يصفق هلل الجميع للنمر وقدمت الكثير من الأطباق الشهية في الوليمة واستمتعت جميع الحيوانات بها ثم قال النمر أغلقوا أبواب الكهف وكان هناك ذئبان يحرصان الأبواب فبدؤوا في غلق الأبواب فسحق الفيل أحدهم تحت قدميه ورفع الجمل الأخر وهرب الحيوانات بسرعة وقال النمر بصوت مرتفع أقبضوا على جميع الحيوانات .

حاول النمر أن يقفز من فوق العرش ولكنه لم يستطع بسبب السلك والمجز ، ولم يستطع التحرك حتى لو قليلًا ولا الفهد ولا الأسد كان لديهم خطة أن يقوموا بعمل فخ للحيوانات ولكنهم نفسهم وقعوا في الفخ وكانت خطتهم قتل جميع الحيوانات وأكلهم ولكن الآن يجب عليهم التوقف .

شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook