قصة غريبة عن لوح الويجا

الكاتب: رامي -
قصة غريبة عن لوح الويجا
لقد سمعنا كثيرًا عن ما يسمى بلوح الويجا ، ولمن لا يعرفها هي عبارة عن لوح للعب وبه قرص يقوم اللاعبون بتحريكه ويسألوا اللعبة بعض الأسئلة فيتحرك القرص على الأحرف ليشير إلى الإجابة ، ويرى البعض أن الويجا مجرد خرافة أو لعبة عاديه ويدعى بعض من يلعبها أنها مسكونة بالفعل !.

وهذه واحدة من آلاف القصص التي نقلها البعض عن لوح الويجا ، وهي على لسان شاب يعيش في لندن بالمملكة المتحدة كان له صديق كان يدعي أنه وسيط روحي ، في أحد الأيام في أواخر فترة التسعينيات ذهب لزيارته في منزله ، وكان يعلم أنه يستخدم لوح الويجا ، وقد شعر الشاب بفضول شديد لرؤية ماذا يفعل باللوح فطلب منه أن يريه ما يستطيع فعله .

يقول الشاب : أخرج صديقي لوح ويجا صنعها بنفسه في المنزل من خشب مرآة عتيقة وكتب عليه بالحبر الأسود ، ثم جلسنا على الأرض وكان ظهري باتجاه الحائط بينما جلس صديقي على بعد ستة أقدام ووضع اللوحة على قدميه ووضع فوقها كوب مقلوب ، ولكنه لم يلمس الكوب وقال لي أنه سوف يتحرك من تلقاء نفسه .

جلسنا هكذا لمدة خمسة عشر دقيقة حاول خلالها صديقي التأمل والدخول في غيبوبة ، ولكن الجيران كانوا يقصون العشب ، وكانت زوجة الرجل الذي يسكن في الطابق السفلي تصرخ ، فقال صديقي أنه لا يستطيع التركيز وسوف يحاول مرة أخرى في وقت لاحق .

ثم اسند اللوح على الجدار الموجود إلى يساره وكانت المرآة باتجاه الحائط ، وعندما جلس سمعته يقول ” هيا روبرت .. أين أنت ؟ ” ، وروبرت هو ابن عم صديقي الذي توفي من فترة ،وفجأة وجدت كل الشعر الموجود في يدي يقف وشعرت أن شكل الغرفة بأكملها قد اختلف ، فقد اختفت زوايا الغرفة بأكملها ولم تعد الغرفة مربعة ، كان أمرًا غريبًا .

ثم بدأت المرآة في الاهتزاز بعنف ، وقد سمعت صوت الزجاج واعتقدت أن المرآة سوف تتحطم ، وكان ضوء الشمس ينعكس من المرآة إلى جميع أنحاء الغرفة ، وقد رفع يدي لأخفي وجهي لأنني اعتقدت أنها سوف تنفجر في وجهي ، ثم توقفت عن الاهتزاز وفجأة أصبح سطحها سائل ، ثم خرجت يدان من هذا الزئبق وأنا في حالة ذهول تام !

ثم رأيت هذا الزئبق يخرج من المرآة في شكل شبه هيئة رجل قوى ، وقد شعرت أنه ينظر نحوي ، وفي نفس الوقت غير مصدق وأقول في نفسي هل هذا حقيقي ، ثم فجأة اختفى الشكل وعادت المرآة كما كانت مرة أخرى ، كما عادت الغرفة أيضًا إلى طبيعتها وبدأت اسمع صوت الجيران وتقليم الأعشاب من حولي مرة أخرى .

وخلال تلك التجربة كان صديقي غير قادر الحركة وكان ينظر فقط إلى وجهي ، وبعد انتهائها قال لي أنه يرى كل شيء يحدث في الغرفة داخل عقله ، وقد انصرفت من منزل صديقي وأنا أشعر وكأن شيء ما يتبعني ، وقررت عدم الذهاب إلى هناك مرة أخرى حتى لا يسحبني شيئًا ما داخل المرآة .

شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook