قصة فيلم أصوات من الحجر

الكاتب: رامي -
قصة فيلم أصوات من الحجر
فيلم أصوات من الحجر (voice from the ston) هو فيلم رعب وإثارة أمريكي يحكي قصة مربية تم استدعاؤها لرعاية طفل امتنع عن الكلام بعد وفاة والدته ، ولكنها تصادف سلسلة من الأحداث الغريبة .

نبذة عن فيلم voice from the stone :

بطولة : إميليا كلارك ، مارتون كسوكاس ، إدوارد درينج .
التأليف : سيلفيو رافو .
إخراج : إيريك دي هاويل
تاريخ الإصدار : 2017م .

قصة الفيلم :
تظهر سيدة تحتضر في عام 1950م بإيطاليا وبجوارها طفلها ويدعى جايكوب ، وتخبره أنها ستظلدائمًا موجودة بجواره ، وأن امرأة أخرى ستأتي وعليه أن ينطق كلمات معينة حتى تعود إليه .

تودع المربية فيرنا إحدى الفتيات التي تقوم برعايتها ، وتتجه إلى منزل الطفل جايكوب ، وهو عبارة عن قلعة ضخمة مبنية من الصخور ، يخبرها والد الطفل أن ابنه جايكوب منذ وفاة والدته منذ سبعة أشهر لم ينطق بكلمة واحده ، وأنه قد أحضر له العديد من المربيات الأخريات ولكن دون جدوى .

كانت والدة جايكوب تعمل عازفة بيانو شهيرة ، بينما فيرنا لم تكن تستطع العزف على البيانو ، تحاول الآنسة فيرنا التحدث مع الطفل جايكوب لكنها تجده عدائيًا جدًا ، فيخبرها والده أن الطفل لا يريد وجودها وأنها ستكتشف ذلك بنفسها وعليها التعامل مع الأمر .

يجلس الطفل بجوار إحدى حوائط المنزل ويلصق أذنه بجوار الحائط كأنه يستمع لشيء ،  وفي اليوم التالي حين تجلس المربية معه تجده يتصرف بنفس الطريقة العدائية ، ثم يهرب منها فتبحث عنه داخل غرف القلعة فتجد داخل إحدى الغرف سيدة عجوز تدعى تدعى ليليان ، وتخبرها أنها كانت مربية والدة جايكوب وقد رافقتها حتى أخر يوم في حياتها .

تكتشف فيرنا وجود مقبرة العائلة داخل القلعة ، وأن جايكوب يذهب إلى هناك ليجلس بجوار والدته ، وتعتقد أنه يدعى سماع صوت والدته عبر الحائط لأنه يتمنى عودتها ، وفي الليل تزورها ليليان مربية والدة جايكوب وتقوم بتصفيف شعرها كما كانت تفعل مع والدة جايكوب .

وفي أحد المرات بينما فيرنا تبحث عن جايكوب فوق سطح القلعة ، ينقطع فستانها ، فتحضر لها ليليان إحدى أثواب والدة جايكوب لترتديه ، ولكن حين يراها والد جايكوب يطلب منها خلعه ، ولكن بعد ذلك يطلب منها طلب غريب فقد كان يعمل نحاتًا ، وطلب منها أن تعمل معه كموديل لاستكمال تمثال قد بدأه لزوجته .

تتردد فيرنا في البداية ، ولكنها توافق ويبدأ والد جايكوب يشعر بتقارب مع المربية ، ولكن يحدث شيء غريب بعد أن بدأ الوالد في صنع التمثال ، وبينما جايكوب يضع أذنه على الجدار تقترب منه فيرنا فتسمع صوت سيدة صادر من الجدار .

فتطلب فيرنا من الصوت أن يتركها لتعتني بالطفل وبالوالد ، وتبدأ في التنزه واللعب مع جايكوب بعد أن بدأ يحبها ، ولكن علامات المرض تبدأ في الظهور على فيرنا وهو نفس المرض الذي أدى إلى وفاة ، والدة جايكوب ، فتقرر فيرنا الذهاب لأن والدة جايكوب المتوفية قد سببت لها المرض ، ولكن الحمى الشديدة تمنعها .

تطلب فيرنا من والد جايكوب أن يحضر ليليان لمساعدتها لكنها تكتشف أن ليليان قد انتحرت في نفس اليوم الذي توفت فيه زوجته ، فتسقط فيرنا على الأرض من شدة الجمى ، يذهب الوالد لإحضار طبيب ويترك فيرنا ، فتجد فيرنا أن الخادم قد وضعها في مقبرة بجوار والدة جايكوب .

تصرخ فيرنا من الفزع ، ولكنها تستفيق ، فتجد نفسها في غرفة والدة جايكوب وبجوارها والده ، وقد أحضر الطبيب ، بعد أن تشفى فيرنا تجد جايكوب يتحدث إليها ، وتبقى معهم بالقلعة لتتزوج والد جايكوب ، وتقوم بعزف البيانو مع جايكوب مثلما كانت تفعل والدته .

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook