قصة فيلم جريمة أمريكية

الكاتب: رامي -
قصة فيلم جريمة أمريكية
يعد هذا الفيلم أحد أفلام الجريمة والإثارة ، وهو إنتاج أمريكي يستند إلى أحداث واقعية حدثت بالفعل .

نبذة عن الفيلم An Amerian Crime :
تاريخ الإصدار : ? ديسمبر ????
بطولة الفيلم :  إلين بيج ، كاثرين كينر .
إخراج : تومي أوهافر .
الموسيقى من تأليف: ألان لازار .
الترشيحات : جائزة إيمي برايم تايم لأفضل ممثلة رئيسة في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني .
السيناريو : تومي أوهافر ، إيرين تيرنر .

قصة الفيلم :
تدور قصة الفيلم حول عائلة فقيرة هي عائلة الأب لستر وزوجته وأبنائهم الثمانية ، كان لديهم ابنتين متزوجتان وولدين يعيشان بمنزل جدتهما ، في حين بقيت الفتاتان الصغيرتان سيلفيا وجيني وحدهما ، هنا أراد الأب العامل في مطاعم المهرجانات وزوجته ، أن يجد من يرعى الطفلتين ، لتقترح إحدى الصديقات على لستر بأن يترك فتياته الاثنتين برفقة سيدة تدعى بانازوسكي .

تتوالى الأحداث تظهر السيدة على هيئتها الحقيقية ، فقد كان لديها سبعة أبناء وتعاني من فقر مدقع وتنتظر الأموال التي يرسلها لها والد الفتاتين على أحر من الجمر ، إلا أنها كانت سيدة مضطربة نفسيًا وقد ظهر هذا الأمر خلال أحداث الفيلم ، حيث قامت باحتجاز المراهقتين في قبو المنزل ، وأمعنت في تعذبيهما ، خاصة الابنة سيلفيا التي نالت ولاقت كافة أنواع التعذيب وانعدام الرحمة حتى توفت ، لتهز قصتها أرجاء أمريكا كافة ، بعد مرور ثلاثة أشهر من التعذيب البدني والنفسي .

القصة الحقيقية :
تختلف القصة الحقيقية التي تستند إليها قصة الفيلم ، عن القصة الواقعية في عدد من المواضع إلا أنها لا تختلف بشكل كبير ، ففي الواقع أن الفتاتان سيلفيا وجنى كانتا ابنتان لأسرة فقيرة ، وخرج والدها ووالدتها من أجل جني المال ، فقد كانت أسرة فقيرة للغاية .

وبالفعل خرج الوالدان لتتولى مسئولية المراهقتين ، سيدة قامت بترشيحها صديقة للعائلة وتدعى السيدة باناسوزكي ، والتي كانت فقيرة مثله ولديها سبعة أبناء آخرين ، ولم يكن الأب قد بحث جيدًا بشأن تلك السيدة التي سوف ترعى بناته ، بل حثها أيضًا على تأديبهما إذا ما ارتكبتا خطأ ما ، وهذا ما حدث بالفعل .

كانت السيدة باناسوزكي عنيفة ومضطربة عقليًا ، فلم تكن تسمح للفتيات بالخروج بسهولة ، وكانت دائمًا تضرب سلفيا المسكينة ، إما بحزام زوجها الشرطي ، أو بمجداف حاد ، ولعلك تتخيل مدى الألم الذي كانت تتسبب فيه لتلك الطفلة .

ولم يتوقف تعنيف السيدة للفتاتين عند هذا الحد ، بل قامت أيضًا بحرمانهما من الطعام ، وكانت تضربهما إذا ما تأخر وصول المال إليها ، وفي أحد الأيام صفعت سيلفيا على وجهها في فورة غضبها ، وقالت أنها قد رعتها هي وشقيقتها المعاقة ، بلا مقابل ، ولكن من حسن حظ سيلفيا أن وصلت الأموال باليوم التالي .

كانت ابنة باناسوزكي قد حملت نتيجة علاقة غير شرعية ، ولكنها أرادت البطش بسيلفيا فقالت أنها حاملاً ولم تكن الفتاة كذلك ، ونشرت بعض الشائعات بمدرسة الفتاة بأنها عاهرة وعلى علاقة بالكثير من الصبية ، فلاقت الفتاة كافة أنواه التوبيخ والسخرية في المدرسة ، بل وأمعنت الفتاة في الأذى للفتاة ، فأوصت أطفال الحي بملاحقتها وضربها بعنف ، وإطفاء السجائر بجسدها حتى منعتها باناسوزكي من الذهاب إلى المدرسة نهائيًا .

خططت سيلفيا في أحد الأيام إلى الهروب من المنزل ، ولكن لحقتها باناسوزكي عند باب المنزل ، لتكيل لها الضرب أضعافًا مضاعفة ، وتأخذها لتلقي بها في قبو المنزل ، وتأذيها أكثر مما سبق ، فكانت تعلق الفتاة إلى الحائط وتأتي بأطفال الحي يضربونها تباعًا بكل قوتهم ، ثم يطفئون السجائر بجسدها ، وقامت باناسوزكي بكتابة أنا عاهرة وفخورة بذلك ، على بطن سيلفيا باستخدام إبر حارة ، وألقت عليها مياه شديدة السخونة ، من أجل تطهيرها من الذنوب كما ادعت !

ماتت سيلفيا جراء التعذيب إثر سكتة دماغية مفاجئة ، والتجويع المفرط وسوء التغذية ، وقامت ابنة باناسوزكي بإبلاغ الشرطة ، الذين أتوا ليحملوا المراهقة التي لم تبلغ سوى ستة عشر عامًا بعد ، وقد قامت باناسووزكي بإجبارها على كتابة خطاب بخط يدها ادعت فيه أنها تخلصت من حياتها العاهرة ، عقب فقدان حملها وأنها كانت تتناول المخدرات وخلافه ، حتى يبدو الأمر انتحارًا ، ولكن خرجت شقيقتها جنى عن صمتها وصاحت في رجال الشرطة أن أخرجوني من هنا وسوف أسرد لكم كل ما حدث .

قام رجال الشرطة بالاستماع لأقوال جنى ، وألقوا القبض على السيدة باناسوزكي وأبنائها ، وتوجيه الاتهامات إليهم بالقتل من الدرجة الأولى ، إلا أنهم نجحوا في الحصول على عقوبات تتراوح من 21عامًا وحتى السجن مدى الحياة ، للسيدة بناسوزكي ، لتهتز بذلك أرجاء شوارع أمريكا عقب إعلان تفاصيل تلك الجريمة البشعة .

فإذا قررت مشاهدة الفيلم ، فهو من أقوى أفلام الجريمة التي يمكنك مشاهدتها ، على الرغم من اختلاف بعض التفاصيل الدرامية ، بين كل من قصة الفيلم والقصة الحقيقية للفتاة المسكينة ، سيلفيا .

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook