قصة فيلم عندما التقينا

الكاتب: رامي -
قصة فيلم عندما التقينا
هو أحد الأفلام الرومانسية الرائعة التي يغلبها الطابع الكوميدي ، والتي تشعر معها بالسعادة والأمل ، ويعد هذا الفيلم واحد من أفلام بوليود المتربعة على عرش صناعة الأفلام ، وقد تم إنتاجه عام 2007م وتدور أحداثه حول شاب ثري يائس وفتاة مفعمة بالحيوية يجمعهما القدر ليغير كلمنهما حياة الأخر .

نبذة عن فيلم Jap We Met :
إخراج : امتياز علي .
بطولة : شاهد كابور ، كارينا كابور ، سمية تاندون.
إنتاج : ديلين مهتا
مدة العرض : 142 دقيقة

قصة الفيلم :
تدور أحداث الفيلم حول أديتيا كاشياب رجل الأعمال الصناعي الشهير ، الذي أصيب بحالة من الاكتئاب بعد زواج حبيبته من أخر ، ويأس من مواجهة العالم فاستقل قطار في الليل تاركًا خلف ماله وأعماله وكل ما يحلم به أي شاب أخر ، وعلى متن القطار يلتقي بجيت الفتاة المشاكسة الثرثارة التي تعشق الحياة ، ولا تلقي بالًا لمشاكلها فكل شيء لديها يحل بالابتسامة والكلام .

في البداية يجد أديتيا أن جيت مزعجة ويحاول التملص منها ، فينزل من القطار أثناء وقوفه بأحد المحطات ، فتنزل جيت لتنبيهه بأن القطار على وشك المغادرة ، فيفوتهما القطار سويًا ، فتتضجر جيت وتلقي اللوم عليه وتظل تثرثر بأنها لن تستطيع العودة إلى أهلها هكذا ، فيضطر أديتيا متأففًا مساعدتها ، وبينما هو عابس الوجه ساكن اللسان ، تظل جيد تضحك وتتحدث عن حبيبها أنشومان وخططها للهرب والزواج منه .

يظل الاثنان معًا لبعض الوقت ويقابلان العديد من المغامرات المثيرة والمضحكة التي تقربهما من بعض ، فيذوب الجليد الموجود على صدر أديتيا ويحاول أن يتغير ويرمي الماضي خلف ظهره بعد نصائح جيت ، وبعدها يستطيع أديتيا إعادة الفتاة إلى أهلها سالمة .

فيظنوا لدى رؤيته أنه حبيبها وجاءت به لتعرفه عليهم ، وحينما يسألونه عن عمله يخبرهم أنه موسيقي ولا يعلمهم بهويته الحقيقية ، وفي ذلك الوقت تخبرهم جيت أنه فقط صديقها وليس أكثر ، ويتزامن ذلك مع تقدم أحدهم لخطبتها ، فتحاول جيت الهرب من تلك الخطبة عن طريق إخبار العريس المنتظر أنها على علاقة بأديتيا .

وتقرر جيت الهرب بصحبة أديتيا للزواج بأنشومان حبيبها ، وفي تلك الأثناء تشاهدها أختها ، وحينما تعلم العائلة بالأمر تظن أن أديتيا هو من غرر بابنتهم ودفعها للهرب معه ، ويبحثون عنهم في كل مكان لكن دون أثر ، حتى يأتي اليوم الذي يظهر فيه أديتيا على التلفاز ، وهو يحتفل بإطلاق بطاقة الهاتف الجديدة والتي تحمل اسم جيت ، التي أحبها بكل صدق لأنها غيرته وجعلته يرى أن للعالم وجه أجمل .

فتتوجه أسرة جيت على الفور إليه لتوبيخه واسترداد ابنتهم ، ولكن أديتيا يتفاجئ بعدم عودة جيت فقد تركها منذ تسعة أشهر عند البلدة التي يسكن بها أنشومان ، فيطمئنهم أديتيا ويأخذ على عاتقه مهمة البحث عن جيت وإعادتها إلى أسرتها ، وبالفعل يتوجه جيت إلى مانالي وهو يتوقع أن يجد جيت بصحبة زوجها أنشومان .

ولكنه يتفاجئ حينما يعلم أن أنشومان لم يقبل بها ، ورفض أن يتزوجها فيتشاجر مع أديتيا ويوبخه على ما فعل ، ويتركه بحثًا عن جيت وأخيرًا يجدها في شوارع شيملا وهي بلدة تقع في جبال الهيمالايا ، ولكنها ليست جيت القديمة التي أحبها ، كانت مختلفة حزينة بائسة لا تتحدث ، كانت تقوم بالتدريس في إحدى المدارس لتستطيع الحياة في تلك الظروف الجديدة .

حاول أديتيا رأب جرحها وجعلها تتحدث مع أنشومان وتوبخه وتخرج كل الحزن الدفين في قلبها ، وبالفعل بعدها شعرت بالراحة واندهش أنشومان من فعلتها ، ورغب في القرب منها ثانية ، فذهب إليها وطلب منها الصفح وإعادة العلاقة ، فشجعها أديتيا رغم حبه الشديد لها ، واستعد للعودة بها إلى مومباي حيث بلدة أهلها واصطحب معه أنشومان على أنه صديق له ، حتى يمهد الأمر ويخبر عائلة جيت بأمره .

ولكن حينما وصل أدينيا وجيت إلى منزل العائلة ، رحب بهم الجميع وكانت مراسم الاحتفال والزواج منصوبة ، فقد ظنت العائلة أن جيت وأديتيا متحابان ، لذا قرروا تزويجهما ، الأمر الذي أغضب أنشومان وطلب من جيت إخبارهم بأنه هو العريس وليس أديتيا ، ولكن جيت تشعر أخيرًا أن قلبها ينبض لشخص أخر غير أنشومان إنه أديتيا نفسه الذي أعاد إليها ضحكتها الغائبة .

شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook