قصة فيلم مذبحة المنشار الكهربائي

الكاتب: رامي -
قصة فيلم مذبحة المنشار الكهربائي
يعد هذا الفيلم أحد أهم أفلام الرعب والإثارة الأقوى ، وقد تم إعادة إنتاجه عام 2003م ، ليحمل نفس اسم الفيلم الذي أُنتج عام 1974م.

نبذة عن فيلم Texsas Chainasaw Masscre :
إخراج : ماركوس نيسبيل .
بطولة الفيلم : مايك فوغل ، وأريك بلفور ، وجيسيكا بيل .
تصنيف الفيلم : فيلم رعب .
الجوائز : جائزة ” اختيار المراهقين” لأفضل أفلام الرعب .
مدة العرض : 92 دقيقة .

قصة الفيلم :
تدور أحداث الفيلم حول خمسة من الأصدقاء ، يخرجون في نزهة للمرح ولكنهم يقابلون فتاة مصابة في الطريق ، لتتوالى بعد ذلك الأحداث ويجدون أنفسهم مطاردين من قبل ، شخص مختل هو وأسرته ولا يتصيد سوى المراهقون ، الذين قضوا أبشع ساعات في حياتهم ، حيث أخذ هذا المجرم في مطاردتهم ومحاولة النيل منهم ، واحدًا تلو الآخر حتى قضى على المجموعة ، إلى أن هربت إحداهم ولكنه استطاع العثور عليها قبل أن تنطلق إلى الطريق العام .

القصة الحقيقية :
قد يظن البعض أن أحداث هذا الفيلم ، ما هي إلا محض خيال من المؤلف ولكن الحقيقة ، هي أن كافة الأحداث مبنية على قصة حقيقية ، وهي قصة السفاح القاتل إيد جين ، الذي قتل العديد من النساء في منزل أسرته ، وكان يقوم بسلخ الجلود وتصنيع بعض الأشياء والأدوات منها .

وبدأ الأمر باختفاء إحدى السيدات عقب مرور يوم واحد من تعاملها مع إيد جين ، وبالبحث لم يفلح أحد في العثور على تلك السيدة ، وتم إبلاغ الشرطة ، في هذا الوقت اختفت العديد من السيدات ، في مدينة ويسكونسن حيث وقعت أحداث القصة وليس في تكساس ، كما ذُكر في الفيلم .

كان إيد جين مصاب باختلال عقلي ، جعله أحد المشتبه بهم خاصة مع إبلاغ الجيران لمزرعته ، باختفاء الأشخاص في منطقته تحديدًا ، وذهب رجال الشرطة إلى المزرعة لاقتحامها ولكنهم وجدوا فيها رائحة نتنة للغاية .

باقتحام المكان تبين أن هناك بقايا غزال معلق بغرفة الطهي ، ولكن الأمر لم يكن كذلك ، حيث تبين فيما بعد لرجال التحقيقات أنها جثة امرأة ، وبالمزيد من التقصي والبحث داخل المزرعة تبين أن هناك جثثًا أخرى ، لسيدات أخريات ، وعُثر رجال الشرطة على ملابس مصنوعة من جلود النساء ، ووجوه أيضًا بالإضافة إلى ثوب كامل ، به أعضاء بشرية ، وصحن كامل داخل غرفة الطهي ، عبارة عن جمجمة بشرية !

بالبحث في سجل إيد جين ، اكتشف رجال الشرطة أنه قد عانى في طفولته كثيرًا ، حيث قامت الأم المجنونة بحشو رأسه ورأس شقيقه بأنها إله ، ولا يجب أن تمس بسوء أو يمكن لهما الاعتراض على أي رأي لها .

وعندما اختلط الصبيان بأقرانهم في المدرسة ، وجد هنري وهو الابن الأكبر بأن تلك الافكار ما هي إلا خزعبلات ، ومن ثم قتله إيد شقيقه فهو لم يستطيع أن يتصور بأن والدته يمكن معارضتها ، وتم احتساب مقتله بأنه سقوط على الرأس !

عقب والدته ظل إيد جين في المزرعة وحده ، لفترة ثم خرج ليعمل كجليس للأطفال وكان أهل البلدة يثقون به باعتباره رجلاً بعقل طفل ، ولكن إيد كان قد بدأ يقرأ عن التاريخ النازي والتشريح ، وقد جذبه الأمر بشدة ، وبدأ في ممارسته على جثث الموتى !

إلى أن وقعت أولى جرائمه بحق طفلة في السابعة من عمرها ، وتوالت بعد ذلك الضحايا ولكن لم يثبت أن قتل إيد جين سوى سيدتان ، في حين ذكر الفيلم أنه قتل العديد باستخدام منشارًا كهربائيًا ، ولكنه في الواقع قتلهن بإطلاق الرصاص عليهن .

وتم إلقاء القبض عليه ، واعترف بجريمتين ارتكبهما ، وروى تفاصيل سلخ وتشريح لجثتين وكأنه يتحدث عن إنجاز ، وأودع في النهاية بمصحة للأمراض العقلية والعصبية بناء على تزكية من أشهر الأطباء النفسيون المختصون ، ومات إيد جين عام 1984م في المصحة .

شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook