قصة فيلم مقبرة الحيوانات

الكاتب: رامي -
قصة فيلم مقبرة الحيوانات
فيلم مقبرة الحيوانات PET SEMETARY هو فيلم رعب وإثارة ، وهو إعادة تقديم لنسخة قديمة مننفس الرواية .

معلومات عن الفيلم
تاريج الإصدار 2019م .
مدة العرض 101 دقيقة.
السيناريو : ستيفن كينج .
الإخراج : كيفن كولشودينيس ويدمير .
البطولة : جيمس كلارك وإيمي سيميتز وجون ليثغو .

قصة الفيلم
تدور أحداث الفيلم حول عائلة دكتور لويس كريد والتي تتكون من زوجته رايتشل وطفليه إيلي وجيج ، وقد انتقلت العائلة مؤخرًا لمنزل جديد في الريف ويطل مباشرة على الغابة ، لكن سرعان ما تكتشف زوجته وابنته إيلي أن حدود المنزل تشمل مقبرة للحيوانات ، وقد شاهدا عدد من الأطفال يقوموا بعمل بعض الطقوس قبل دفع حيواناتهم النافقة .

تتعرف الفتاة إيلي على جارها العجوز جود راندال ويخبرها أن أهل القرية قد اعتادوا دفن حيواناتهم النافقة في تلك المقبرة منذ زمن بعيد ، وعلى جانب أخر بينما يعمل والدها في مستشفى القرية يصل شاب مصاب إصابة خطيرة بسبب حادث سيارة ، ويفشل في إنقاذ حياته ، لكنه بعد أن يعلن وفاته يراه يستيقظ مرة أخرى وينادي اسمه ويحذره من الابتعاد عن الغابة ثم يكتشف الطبيب أن الفتى ميت بالفعل ، وأثناء نومه تراود الطبيب كوابيس بشأن الفتى الذي توفي في المستشفى وعندما يستيقظ يجد قدميه متسختين كما لو كان يسير في الغابة .

وكانت الفتاة إيلي تملك قطًا أليفًا يسمى تشرش ، لكن أثناء تواجدها مع أصدقائها في الغابة يكتشف والدها ومعه جاره جود أن القط قدم صدمته شاحنة وتوفى ، مما يجعل الأب يشعر بالحزن لأن ابنته كانت تحب قطها كثيرًا ، فيخبره جود أن عليه أن يذهب إليه في المساء ليدفنا القط ، ويتفق دكتور لويس مع زوجته على إخبار الطفلة أن قطها قد هرب .

يذهب الدكتور لويس مع جاره ويسيرا باتجاه مقبرة الحيوانات ، فيصطحبه جود لداخل الغابة ويطلب منه أن يدفن القط في موقع محدد كانت الشعوب القديمة في المنطقة تستخدمه للدفن ، عندما يعود لويس يكتشف أن القط قد عاد ، لكنه أصبح عدوانيًا وقذر ، فيطرده بعيدًا عن المنزل لأنه خدش إيلي .

في يوم حفلة عيد ميلاد إيلي تصاب في حادث يؤدي لوفاتها ، وتقوم العائلة بدفنها ، ثم تصطحب رايتشل ابنها الصغير وتغادر إلى منزل والدها ، لكن الأب المكلوم يقرر استخراج جثة طفلته ودفنها في مقبرة الحيوانات ، ويعرف جاره جود بنواياه فيطلب منه أن يتراجع عن فكرته .

لكن لويس يذهب في المساء وينفذ فكرته ، فتعود إيلي إلى المنزل لكنها شاحبة وباردة ، يعرف جود أن إيلي قد عادت فيقرر قتلها ، لكنها تذهب إلى منزله وتقوم بقتله ، عندما تعود راتشيل إلى منزلها تجد إيلي موجودة فتشعر بالرعب وتهرب من الفتاة التي أصبحت شريرة .

تطارد الفتاة والدتها وأخيها ، فتستطيع الأم أن تخفي جيج لكن الفتاة إيلي تتمكن من قتل راتشيل ، وعندما يعود لويس للمنزل يجد زوجته في النزع الأخير وتتوسل إليه ألا يدفنها في مقبرة الحيوانات ، لكن إيلي تضرب والدها فيفقد الوعي ، وتجر جثة راتشيل إلى مقبرة الحيوانات وتدفنها هناك . تستيقظ راتشيل مرة أخرى ، ويكون لويس قد استعاد وعيه ويذهب إليهما ، لكنهما يتمكنامن قتله ويدفناه في المقبرة ، فيستيقظ مرة أخرى ، وتسير العائلة معًا ويركبا سيارة السيارة ومعهم الطفل جيج .

شارك المقالة:
186 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook