قصة لا مزيد من المشاجرات

الكاتب: رامي -
قصة لا مزيد من المشاجرات

قصة لا مزيد من المشاجرات

 

font-size:16px;

قصة لا مزيد من المشاجرات

 

>قصة لا مزيد من المشاجرات

 

كانت عطلة نهاية الأسبوع قد بدأت ، وكانت العائلة تخطط لتنظيم جميع الأعمال المنزلية كي يستريحوا لفترة طويلة ، وكانت الحرارة شديدة للغاية جعلت الأطفال لا يشعرون بالراحة على الرغم من اتخاذ الاحتياطات اللازمة ، وكان على التوأمين خوان Juan وخوسيه Jose وهما أصغرطفلين بالمنزل أن يجمعا ألعابهما في مكانهم .

بدا خوان الذي كان صبورًا للغاية في جمع ألعابه ووضعها في مكانها ، وهو ما أدى إلى إزعاج خوسيه بسبب صوت الضوضاء الصادرة من اللعب ، فكان غير راض عما يفعله أخاه الذي استغرق وقتًا طويلًا في جمع الألعاب ، وبالتالي بدأت المشاجرة بين الأخوين ، فسمعت الأم التي كانت في مكان مجاور لهما صوتهما العالي ، فقالت لهما : كفى شجار ؛ وإلا سنقوم بإلغاء النزهة ، هل فهمتما .

صمت الاثنان بعد أن قالا في نفس الوقت : حسنًا أمي ..” ، ولكن حينما غادرت أمهما الغرفة ؛ كان خوسيه لازال يشعر بالاستياء من أخيه ، وهو ما جعله يأخذ منه الكرة قائلًا : لقد لعبت بكرتي أمس ، والآن حان دوري” ، فأجابه أخاه وهو يشعر بالحزن :”لقد قالت أمي ان نلعب بها معًا ” ، فقال خوسيه :” إنها هدية والدي لي ، لذلك فهي ملكي أنا فقط”.

قال خوان :” ولكنني لا أمتلك كرة ، ودائما يقول أبي وأمي أنه من الضروري أن يكون كل شيء مشترك بيننا” ، ثم خرج باكيًا من الغرفة فرأته أمه ، والتي سألته قائلة :”هل يمكن أن تخبرني ما هو سبب الخلاف بالضبط؟ ، هل هو بالفعل بسبب الكرة ، أم أنه بسبب ما حدث بينكما منذ قليل ، فأنتما لم تفعلا ذلك من قبل ، هل أجد منكما من يحكي لي الحقيقة”.

كان خوان لا يريد أن تشعر أمه بالضيق مما يحدث ، فقال لها :”أمي لا تشغلي بالك ، أعتقد أن أخي يشعر بالسوء فقط بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، إننا جميعًا لا نشعر بالارتياح في ظل هذا الجو ” ، فقالت الأم :” حسنًا ، لذا عليكما أن تذهبا إلى الاستحمام بماء بارد ، ثم تشربا عصير طبيعي ، ما رأيكما؟” ، أجاب خوان :”نعم أمي ، إنها فكرة رائعة” ، ثم قالت الأم :”حسنًا ، ولكن إذا حدث بينكما خلاف آخر فيجب أن ينتهي بطريقة هادئة ، والآن يجب عليكما أن تتعانقا” ، فقال خوان :”حسنًا ، هذا جيد بالفعل يا أمي “.

القصة مترجمة عن اللغة الإسبانية بعنوان :
Basta de peleas

قصة لا مزيد من المشاجرات

 

font-size:16px;

قصة لا مزيد من المشاجرات

 

>قصة لا مزيد من المشاجرات

 

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook