قصة لماذا الغراب أسود

الكاتب: رامي -
قصة لماذا الغراب أسود
منذ زمن طويل كان هناك طيور بيضاء فقط وبسبب هذا لا أحد يعلم أي طائر من أي نوع يمكننا أن نتخيل الآن طائر أبيض سوف يكون مرئي بوضوح على شجرة خضراء وهذه كانت مساعدة كبيرة للصيادين لسهولة المطاردة وما حدث أن جميع الطيور ارتعبت العصفور والببغاء والنسر والطاووس .

وفي يوم تقابلت كل الطيور في مكان واحد وقاموا بكتابة شكوى لكبير الطيور فهم الطائر العظيم مشكلتهم فقال لهم قاموا بمقابلتي بعد ثمانية أيام وسوف أمنحكم ألوانًا مختلفة وبدأت الطيور في انتظار هذا اليوم أن يأتي .

وأتى يوم لقاء الطائر الأعظم بسرعة وبدأت جميع الطيور باستدعاء الطيور الأخرى وصلوا لله تعالى جميعًا ، فقال الببغاء أنه يعيش على الشجر الأخضر لذلك أعطني اللون الأخضر وبهذا اللون لم يكون من السهل على الصيادين رؤيتي ولكني أريد أنفي وفكي السفلي باللون الأحمر وتم تلوين الببغاء باللون الأحمر والأحمر ، وقالت العصفورة أنا أجلس في الطين ومنزلي أيضًا مصنوع من الطمي فتم تلوينها باللون البني .

وحان دور النسر فقالت أنا أعيش في جبال كبيرة ومرتفعة فلونوني بهذا النوع من الألوان فأعطى الإله اللون البني لها وجاء الطاوس الجميل فهو يجب كل الألوان فلم يقرر أي لون يطلب فقال أرجوكم لونني بكميات صغيرة من كل الألوان وبعد دقائق قليلة كل الألوان انتهت تقريبًا ولكن البط والوقواق لم يأتوا إلى هناك فاستدعت بقية الطيور وقالوا هيا هيا لو أتيتم متأخرين سوف تنتهي كل الألوان .

وصل الغراب والوقواق على الفور ولم يتبقى إلا عدد قليل من الألوان فقالوا امزج كل هذه الألوان وأعطنا اللون الجديد الذي تكون ومزج كل الألوان وتحولت للون الأسود ولونهم اللون الجديد وأصبح لونهم أسود داكن ورحلوا ووجدوا في طريقهم البط والبالشون وبدؤوا يضحكون على لون الغراب والوقواق .

إذن فهمتم الآن يا أطفال إذا لم تصلوا في الوقت المحدد ماذا سوف يحدث ..

شارك المقالة:
75 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook