قصة مسلسل الفناء

الكاتب: رامي -
قصة مسلسل الفناء
مسلسل الفناء Avlu هو مسلسل تركي يدور في إطار من الإثارة والتشويق داخل قصة مأساةإنسانية حدثت لسيدة بسبب زواجها التعيس لتدخل السجن وتواجه حياة جديدة أشد قسوة ، وهو مقتبس من مسلسل أسترالي ، وقد تم عرض الجزء الأول من ذا المسلسل عام 2018 ، وبسببالنجاح الكبير الذي حققه هذا الجزء قام فريق العمل بإنتاج جزء ثان تم عرضه .

معلومات عن مسلسل الفناء
العرض الأول : 29 مارس 2018 .
المخرج : يوكسيل إكسو .
اللغة : التركية .
عدد الأجزاء : 2
البطولة : ديمت افجار و جيرين موراي و نورسيل كوس وكنان إيجي و دينيز باروت .

قصة المسلسل :
يحكي المسلسل عن السيدة اللطيفة دينيز ديمير التي تتعرف على شاب زميل لها يدرس الموسيقى يسمى هاكان ، وتبدأ قصة حب بينهما وتنتهي بالزواج ، وفي الواقع فقد انتهى حبهما فعلًا بعد الزواج ، حيث بدأ يمارس العنف الزوجي ضدها ، وقد أنجبت دينيز من زوجها ابنة تسمى ايجام وهي تحب تلك الفتاة بشدة لدرجة تجعلها تضحي من أجلها .

وفي أحد الأيام أثناء قيام الزوج هاكان بالشجار مع زوجته وابنته ، يحضر مسدسه ويصوبه نحوهم ، فترتمي دينير عليه حتى لا تتعرض ابنتها للأذى فيسقط المسدس من يده ويقوم بضرب دينيز ، فتقوم ابنته بإطلاق الرصاص نحوه .

يذهب الأب في غيبوبة ، وأثناء التحقيقات تعترف دينيز بأنها هي من أطلقت الرصاص على زوجها أثناء المشاجرة ، لتنقذ ابنتها من السجن ، ويتم الزج بها هي في السجن بدلًا من ابنتها لتبدأ حياة جديدة داخل السجن أشد قسوة من حياتها السابقة .

تجد دينير داخل السجن مجتمع غريب حيث يتم بالداخل ترويج كل الممنوعات ، ويكون هناك فريقين داخل السجن ، فريق ازار ، وهي سيدة عاشت طفولة سيئة بسبب ذهاب أبيها بعيدًا عن أمها وسوء معاملة والدتها لها طوال طفولتها ، والفريق الأخر هو فريق قدرت وهي سيدة جريئةوذكية ولكنها اضطرت لأن تسير في طريق الجريمة لتعول نفسها ، ومع مرور الوقت أسست لنفسها إمبراطوريتها الخاصة ، ولكنها في النهاية دخلت السجن بسبب ارتكابها لجريمة قتل وداخل السجن تقوم بإنشاء إمبراطورية أخرى لتسيطر على السجينات.

يحاول كلا الفريقين جذب دينيز إليه ، ولكنها لا تريد أن تتورط في مزيد من المشاكل حتى تخرج وتجتمع بابنتها في أقرب فرصة ، وبالفعل كانت على وشك الخروج من السجن ، بعد أن استفاق زوجها وأصرح في اعترافاته للشرطة بأنه هو من قام بإطلاق الرصاص على نفسه ، وبذلك تكون دينيز بريئة .

ولكن للأسف قبل أن يتم الإفراج عنها تعد فوضى كبيرة داخل السجن ، وتصل إلى حدوث شجارات دامية ، فتجد دينيز نفسها تنزلق في بقعة من الدماء دون أن تدري ما هي وترى السكين الذي قتلت به مديرة السكن فتحمله وتصبح بصماتها على أداة الجريمة ، ويتم إلقاء التهمة عليها لينتهي بذلك أملها في الخروج من السجن ولقاء ابنتها ، والأسوأ من ذلك أن تعلم أن ابنتها قد تعرضت لمؤامرة دبرتها لها قدرت للانتقام منها ، فتقوم بقتل قدرت بعد مشاجرة معها لتتحول إلى قاتلة حقيقية بعد أن دخلت السجن وهي إنسانة بريئة .

شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook