قصة مقتل الطفلة كيشيا

الكاتب: رامي -
قصة مقتل الطفلة كيشيا
قضية مقتل الطفلة كيشيا إبراهام هي أحد تلك القضايا الكبيرة التي هزت الرأي العام في أوروبا ليس بسبب فقط أن كيشا كانت عند مقتلها لم تبلغ السادسة من عمرها ، ولكن أيضًا بسبب هوية قاتليها والذي يعتبر أقرب المقربين منها وهو والدتها وزوجها .

وكيشيا إبراهام هي طفلة أسترالية ولدت في سيدني عام 2004 م ، ولكن والدتها كانت تعمل فيالملاهي الليلية ، كما أن والد كيشيا الحقيقي قد هجر والدتها قبل أن تبلغ الطفلة أربعة سنوات ، وقد تزوجت السيدة من رجل آخر وعاش معهما في المنزل وقد اعتادت الطفلة البريئة أن تناديه بكلمة ” أبي ” .

كل ما سبق أمر طبيعي ويحدث كثيرًا ، ولكن ما هو ليس طبيعيًا أن تدخل الطفلة إلى فراشها في ليلة من الليالي كالمعتاد ، ولكن في الصباح عندما تذهب والدتها لإيقاظها لم تجدها في الفراش ، بل لا يوجد في الفراش أي دليل على أن الطفلة قد قضت ليلتها فيه من الأساس .

بعد أن بحث الأم وزوجها كثيرًا عن الطفلة ولمدة خمسة أيام يئست في أن تصل إليها كما أدعت ، وقامت بالاتصال بالشرطة لتساعدها في البحث عن الطفلة ، وبالفعل بدأت الشرطة في البحث عن أي أثر أو دليل يرشدهم لما حدث للطفلة ، ولكن دون أدنى نتيجة تذكر .

وبعد مرور أربعة أيام اتصلت سيدة بالشرطة ولم تعرف نفسها ، وأخبرتهم أنها ترى سيدة تملك هبة رؤية أشياء في منامنها ، وأنها قد رأت جثة الطفلة كيشيا في الحلم في مكان أرشدتهم إليه ، ولأن الشرطة كانت تحاول العثور على الطفلة بأسرع وقت ، فقد توجه بعض أفرادها للمكان الذي ذكرته المتصلة وكانت المفاجأة !

فقد عثرت الشرطة على جثة فتاة قتيلة بالقرب من هذا المكان ، ولكن تبين من الفحص المبدئي أنها لا يمكن أن تكون كيشيا ، لأن الجثة تخص فتاة شابة وليست طفلة في السادسة من عمرها ، وبعد التحقيقات اكتشفت الشرطة أن الفتاة قد قتلت على يد تاجر مخدرات ، وكانت الفتاة تحاول شراء بعض المواد المخدرة منه فاغتصبها ثم قتلها حتى لا تذهب إلى الشرطة للإبلاغ عنه .

وقد قامت الشرطة بحل لغز مقتل الفتاة ، ولكن حتى تلك اللحظة كان اختفاء كيشيا مازال يمثل لغزًا ، ولكن في الواقع فإن تلك المكالمة من السيدة جعلت الشرطة تغير من طريقة بحثها ، حيث أنهم في البداية كانوا يبحثون عن الطفلة الحية كيشيا ، ولكن بعد ذلك وضعت الشرطة احتمال أن الفتاة قد قتلت في الاعتبار وبدئوا البحث عن جثة الطفلة المسكينة .

استمرت القضية مفتوحة لمدة عام تقريبًا ، ثم خرج المتحدث باسم الشرطة ليفجر المفاجأة ويطلع الرأي العام على ما حدث للطفلة كيشيا ، فقد أثبتت التحقيقات أن والد الطفلة الحقيقي ، قد قام بعمل بوليصة تأمين على حياتها بمبلغ كبير ،وأن زوج والدتها قد طمع في الحصول على هذا المبلغ ، فاتفق مع الأم على قتل الطفلة ليحصلا على المبلغ ، وبالفعل نفذا الجريمة وقاما بإلقاء الجثة في مكان بعيد وسط الأشجار .

بعد هذا الاستنتاج انهارت الأم ، وقالت أنها لا تدري كيف شاركت في فعل هذا ، وتمت محاكمتها هي وزوجها ، وحكم عليهما بالسجن المؤبد ، وتم حبسهما ، وبعد عدة أشهر وبسبب الشعور بالندم قامت الأم بالانتحار داخل السجن ، أما زوجها القاتل فمازال قابع في السجن حتى الآن .

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook