قصة مقتل نجمات التلفزيون في الهند

الكاتب: رامي -
قصة مقتل نجمات التلفزيون في الهند
حوادث مقتل مشاهير السينما ، والنجوم وغيرهم من الفنانين ، ليست مقتصرة على دولة بعينها أو بلدة دون أخرى ، وإنما هو أمر شائع في كافة البلدان ، وبعضها يكون له دوافع إمام سياسية أو اجتماعية ، والبعض الآخر قد لا يدري أحد منا ، أسباب تعرض هذا الشخص للقتل ، إلى جانب بعض الدوافع الأخرى ، المتعلقة بالسرقة وهكذا وتلك قصص لبعض مشاهير الهند ممن قتلوا .

قُتلن شنقًا :
استيقظت الهند في أحد الأيام من عام 2004م ، على خبر وفاة الممثلة الهندية نفيسة جوزيف ، حيثعثر عليها مشنوقة داخل منزلها ، ولم يكن هذا هو الحادث الوحيد بتلك الطريقة ، حيث عثر أيضًا على عارضة الأزياء الهندية موريشيوس عام 1993م ، وهي مشنوقة أيضًا بحبل في سقف المنزل ، وعثر على ملكة جمال الكون لعام 1994م فيفكا باباجي ، معلقة في مروحة المنزل في مدينة مومباي عام 2010م !

وعلى الرغم من أن تلك الحوادث قد تم إقرارها ، بأنها حوادث انتحار إلا أن الكثيرون من معجبيهم قد شككوا في هذا الأمر ، حيث شهد من حولهن بأنهن كن في حالات نفسية ، جيدة وهادئة للغاية ولا يبدو على إحداهن ، أنها قد تعرضت لأية ضغوط نفسية أو حالات اكتئاب مثلاً تؤدي إلى الانتحار.

مقتل ديفيا بهارتي عام 1993م:
الممثلة الهندية ديفيا بهارتي ولدت عام 1974م ، في مدينة بومباي ودرست بها أيضًا وتخرجت منثانوية مانيكي كوبر ، وكانت تتمتع بموهبة واضحة ، جعلتها تتلقى العروض منذ أن بلغت الرابعة عشرة من عمرها ، حيث اكتشفها المخرج ناندو تولاني ، لتصبح أشهر ممثلة هندية في غضون سنوات قليلة ، وتحوز على جائزة أفضل ممثلة سينمائية ، وتنطلق لتنال أدوارًا قوية في السينما البوليوودية ، لتقوم بأعمال سينمائية بلغ عددها أربعة عشر فيلمًا في عام واحد فقط .

تزوجت ديفيا من ناديادوالا عام 1992م واعتنقت الإسلام في هذا الوقت ، عقب زواجها لتغير اسمهاإلى سانا ناديادوالا ، وكانت الفاجعة عقب ذلك بعام واحد ، حيث سقطت الممثلة الهندية ديفيا ، من شرفة منزلها بالطابق الخامس إلى الشارع ، وبعد أن تجمهر حولها الجيران ونقلوها للمشفى ، لم ينجح الأطباء في مداواتها وإنقاذها ، حيث كانت قد فقدت الكثير من الدماء ، نتيجة الإصابة بكسر بالغ في الجمجمة من الخلف .

تباينت الآراء بشأن مقتل ديفيا ، حيث أقر البعض بأنها ربما تكون قد سقطت إثر تناولها الخمور ، فترنحت ليدفعها أحدهم من النافذة ، بينما رجح آخرون أن لزوجها يدًا في هذا الحادث ، أو بعض عصابات المافيا التي كانت ديفيا على علاقة بهم .

وأغلقت القضية عام 1998م بأنها قد توفت إثر حادث عرضي ، حيث فشلت شرطة مومباي فيالكشف عن ملابسات الحادث ، وتشخيص أسباب سقوط ديفيا من شرفة منزلها .

مقتل سيلك سميثا عام 1996م :
الممثلة الهندية سيلك سميثا ، والتي ولدت عام 1960م كانت قد تركت المدرسة في سن مبكرة نظرًاللقيود المالية للأسرة ، ثم تزوجت في سن مبكرة جدًا ، لتتعرض إلى سوء معاملة من زوجها الذي كان يبرحها ضربًا ، فهربت من المنزل نتيجة سوء المعاملة من زوجها ، والتحقت بمدرسة تشيناي الهندية ، لتبدأ رحلتها في مجال التمثيل عقب الحصول على عدة ، أدوار صغيرة في بعض الأفلام .

ونالت سيلك في عام 1979م العديد ، من الإرشادات بأدائها الباهر في دورها الرئيس ، بفيلم تاميلفانديشاكارام لتحصل بعد ذلك على لقب ، الحرير تيمنًا بدورها المبهر في هذا الفيلم .

لم تكتف سيلك بالتمثيل فقط ، بل تحولت أدوارها إلى الرقص ، لتنال بذلك لقب ممثلة الإثارة الناعمة من قبل النقاد الفنيين ، وتصبح بذلك أشهر ممثلات الإغراء شعبية .

وفي ليلة 22 سبتمبر من عام 1996م ، دعت سيلك إحدى صديقاتها إلى منزلها ، لمناقشة بعضالأمور التي تؤرقها ، ولكن صديقتها اعتذرت لعدم تمكنها من الحضور ، بسبب حضور زوجها إلى المنزل عقب فترة سفر قصيرة .

ولكن الصديقة الوفية ذهبت إلى سيلك في اليوم التالي ، لتعثر على سيلك متوفاة داخل شقتها بتشيناي ، ولم يعلم أحدهم سبب الوفاة ، حيث رجح البعض أنها قد توفيت إثر تناول جرعة كبيرة من الكحوليات ، في حين اعتقد آخرون أنها توفيت منتحرة ، أو أنها قد قُتلت .

شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook