قصة مقيم يقتل زوجته في جدة

الكاتب: رامي -
قصة مقيم يقتل زوجته في جدة

قصة مقيم يقتل زوجته في جدة

 

قد تصل الخلافات بين الزوجين إلى طريق مسدود يكون معه الانفصال هو الحل الوحيد ، لذلك شرع الله تعالى الطلاق بالمعروف حتى لا تتفاقم المشكلات ، والتي قد تؤدي إلى كوارث ومصائب ذات عواقب وخيمة ، وقد ازداد معدل الجريمة حتى في نطاق الحياة الزوجية ، حيث ماتت الرحمة في بعض القلوب التي وجدت أن القتل هو الحل الوحيد .

زوج يقتل زوجته في جدة :
قام رجل عربي مقيم بالمملكة حيث يعيش في جدة بالإقدام على التخلص من زوجته بلا رحمة أو إنسانية ، حيث قام الرجل بضرب زوجته بطريقة وحشية غاشمة على مدار يومين متتاليين ، وكانت الزوجة حامل في أشهرها الأخيرة .

وكان الزوج لديه طفلين من زوجته ، ولم يأبه بتوسلات الزوجة وصرخات الطفلين اللذين واجها مشهدًا مؤلمًا سيبقى في ذاكراتهما مادامت الحياة ، لقد شاهدا الأب يقضي على حياة أمهما دون رحمة ، وقد أدى ذلك الضرب المبرح على مدار يومين إلى إصابة الزوجة بنزيف حاد ، مما تسبب في وفاتها .

بلاغ إلى مركز العمليات الأمنية :
قامت الدوريات الأمنية في جدة بمباشرة البلاغ الذي ورد إلى مركز العمليات الأمنية الموحد ، حيث ورد في البلاغ مقتل زوجة مقيمة على يد زوجها ، وتبين أن الزوجة في العقد الثاني من عمرها .

وقد أكدت التحريات أن الزوج قتل زوجته عن طريق ضربها بوحشية حتى أصابها كثرة الضرب بنزيف حاد وخاصةً أنها في الأشهر الأخيرة من الحمل ، وقامت الشعبة السرية بتولي مهمة ملاحقة الجاني .

القبض على الزوج القاتل :
تمكنت الدوريات الأمنية بعد مرور ساعات فقط من تلقيهم ذلك البلاغ المقدم ضد الزوج من القبض على ذلك الجاني ، حيث تم التوصل إليه في أحد الأزقة بالحي الشعبي الذي يسكن فيه ، وتم تسليمه على الفور إلى رجال الشرطة لإجراء التحقيقات اللازمة معه .

بعد إجراء التحقيقات مع الزوج ؛ قام بالاعتراف بجريمته الشنعاء التي قتل فيها زوجته وجنينها ، وقد عللّ ضربه المبرح لزوجته حتى الموت بأن السبب هو الشك في سلوكياتها ، وبعد التحقيقات تمت إحالة ملف القضية إلى فرع النيابة العامة لاستكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال القضية .

ردود أفعال المتابعين :
بدت الصدمة في ردود الأفعال الصادرة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر ذلك الخير المؤسف ، ودعا معظم المتابعين للزوجة بالرحمة والمغفرة ، كما كانت هناك مطالبات بإعدام ذلك الزوج الذي لا يعرف الرحمة .

وقال البعض أنه كان من المفترض أن يطلقها في هدوء إذا كان يشك في سلوكها ، كما كان عليه أن يكتم السر لأن الله تعالى حليم ستار ، بينما قال البعض أنه يشك أي أنه غير متأكد مما يقوله ضد زوجته وهذا ما يعني أنه مريض نفسي .

وقام البعض بالاستعانة بآية قرآنية من سورة النور والتي تتحدث عن قذف الزوج لزوجته حيث يقول المولى عز وجل “وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ ? إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ”.

وقد أوضح البعض أن هذه الآية الكريمة فيها فرج كبير للأزواج الذين يقذفون زوجاتهم ولم يتمكنوا من إقامة البينة ، فعليه أن يقوم بإحضارها إلى الإمام ويقول ادعائه عليها ؛ فيحلفه الحاكم أربع شهادات بالله ، وذلك في مقابلة أربعة شهداء يقولون إنه من الصادقين أي فيما يخص ادعائه عليها.

وقد وصف البعض ذلك الزوج القاتل بأن قلبه من حجر ولابد من محاكمته بأقسى عقوبة ممكنة ، وذلك لأنه قتل زوجة وجنين كما تسبب في الأذى الشديد لطفليه اللذين شاهدا تلك الصورة البشعة لأبيهما وهو يقتل أمهما ، والتي ستترك آثارها السيئة طوال العمر .

قصة مقيم يقتل زوجته في جدة

 

شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook