قصة موظف التأمين البدين الذي أصبح عارضًا للأزياء

الكاتب: رامي -
قصة موظف التأمين البدين الذي أصبح عارضًا للأزياء
خمس سنوات فقط من العزيمة والإصرار حولت حياة عارض الأزياء الشهير غوليم سي بوج ، من كان يصدق أن هذا الوسيم الذي يتصدر مجلات جي كيه وعروض الأزياء العالمية هو نفسه موظف التأمين البدين الذي كان يقضي يومه بين الملفات والطعام .

من هو غوليام بوج :
ولد غوليام بوج في 25 مايو 1984م ، وهو موسيقي بريطاني الجنسية مؤثر في وسائل التواصلالاجتماعي ، وقد ولد بوغ في أسرة فنية فوالدته عازفة للكمان وعازفة البيانو ومدرسة الموسيقى ، ووالده ديفيد بوغ هو عازف أيضًا للترومبون مع فرقة “كارديف” Funky Love Posse .

وقد حضر بوغ مدرسة كارديف الثانوية وأكمل بها تعليمه المبكر ، ثم في سن الـ 21 أنشأ بوغ شركة للرهن العقاري في كارديف ، وبدأ العزف على الجيتار في عام 2008 أما مسيرته المهنية في عالم الأزياء فبدأت في عام 2013م ، حيث يعمل كعارض في لندن بالمملكة المتحدة ، وقد عمل مع العديد منالعلامات التجارية للأزياء بما في ذلك ديزل ، إسبريت ، كندا غوس ، بيكس آند كلوبنبورغ .

كما ظهر في العديد من الحملات الترويجية لمختلف العلامات التجارية البارزة بما في ذلك Vans وTimberland و BMW Motorrad و Haig Club Whisky و LG Mobile ، وقد ظهر Pugh في حملات تحرير الصور في مجلات الأزياء بما في ذلك مجلة British Gentlemen’s Quarterly و HungerMagazine و Red Hot 100 ، وهي سلسلة من صور توماس نايتس للرجال ذوي الشعر الأحمر .

اتجاهه لعالم الأزياء :
أما عن قصة تحوله من مجرد موظف بدين لعارض أزياء وسيم ، فقد بدأت القصة حينما لم وجد غوليم نفسه غير سعيد بحياته الماضية ،  وكان الوضع يسوء معه يومًا بعد يوم ، لذا في لحظة فارقة أخذ قراره بالامتناع عن تناول الأكل غير الصحي واتبع حمية غذائية مناسبة مع ممارسة الرياضة الصباحية ، ففقد من وزنه 42 كيلو جرام حولوه من النقيض إلى النقيض .

فمع فقدان وزنه تغيرت حياته للأبد فأثناء عام 2006م كان غوليم لا يزال يعمل في شركة الرهن العقاري ، وهو شاب بدين تعس لكن في عام 2013م تغيرت الأمور خاصة عندما نصحه حلاقه أنيجرب مظهرًا جديدًا يتناسب مع جسده المتناسق فربي لحيته الحمراء وشعره الأحمر الذي ميزوه عن غيره من الرجال .

فصار مظهره ملفتًا وكان غوليم مولعًا بالموسيقى والعزف في فرقة موسيقية مع أصدقائه ومن هنا بدأ يلفت الانتباه ، كما أنه وثق مراحل نمو لحيته عبر حسابه على الانستغرام ، وأثناء ذلك لاحظ زيادة عدد المتابعين له .

ويبدو أن ما فعله كان لافتًا للنظر حيث أدرج اسم بوغ في كتابة مائة لحية للمصور جوناثان برايس ، وكانت البداية الرسمية في مسيرته المهنية بعالم الأزياء عندما أبرم عقدًا مع شركة AMCK ، وهيوكالة أزياء كبيرة مقرها لندن ومنذ تعاقد بوغ معها بدأ يظهر كل عام في أسبوع الموضة .

ويظهر على أغلفة المجلات كمجلة جي كيو ، كما أنه يمثل العلامة التجارية للنجم ديفيد بيكهام House99 ، وقد ساعد عمل بوغ في مجال الأزياء على تنمية شخصيته ومهاراته ، فهو عاشق محب للسفر والموسيقى وهذا ما أتاحته له وظيفته كعارض .

فالتغيير الذي طال بوغ لم يكن في شكله فحسب ولكن في شخصيته وروحه ، فلم يعد شخصًا كئيبًا تعيسًا كما كان من قبل ، ولم يعد روتينيا لا ينظر إلا تحت قدميه كما كان من قبل ، لقد صار منطلقًا كسهم صوب تجاه الهدف ، فهو لا يتوقف عن التطور والسعي من أجل تحقيق ما أراد .

ولعل هذا ما يطمح إليه الكثير من فتيان وفتيات الوطن العربي ، إنه الإصرار وعدم فقدان الأمل بسهولة فكل شيء في الدنيا يمكن تحقيقه ، طالما توفر عنصري السعي والأمل ولو كان النجاح سهلًا ما كانت هناك لذة في متعة الوصول .

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook