قصة نجاح أحمد خميس

الكاتب: رامي -
قصة نجاح أحمد خميس
مازال الخليج العربي مزدهر بالعديد والعديد من الشخصيات القيادية ، تلكم الشخصيات أثرت تأثيرًا إيجابي للغاية ، في النهوض بالخليج العربي ، وتلكم الشخصيات متنوعة في مجالات مختلفة منها السياسي والعلمي ، ومنهم عباقرة الصرافة وفي مجال الفن أيضًا ، وحديثنا عن إحدى تلكم الشخصيات العربية الذي له من الثقل والعلم ، إنه أحمد خميس .

الميلاد والنشأة والدراسة :
هو أحمد خميس ، كويتي الجنسية ، ولد في دولة الكويت ، عام 1980م ، تنقل مع أسرته خارج دولة الكويت ، تدرج في المراحل التعليمية ، حتى حصل دبلوم في المحاسبة والتمويل عام 2002م من كلية لندن للاقتصاد ، في المملكة المتحدة ، وحصل على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد عام 2004م ، منكلية لندن الجامعية ، في المملكة المتحدة ، كما حصل على شهادة الماجستير في العلوم المالية عام 2006م من جامعة ليستر ، وحصل على شهادة الدكتوراه في إدارة الأعمال في الاقتصاد المالي عام 2017م من جامعة مانشيستر .

الحياة المهنية لأحمد خميس :
بدأ أحمد خميس حياته العملية بالعمل كمستشار للشؤون المالية في شركة كيه بي إم جي ، بدولة الكويت وذلك من عام 2004م زحتى عام 2005م ، وفي عام 2005م تم تعيينه مديرًا في بين الاستثمار العالمي ، وظلّ متقلدًا ذلك المنصب حتى عام 2015م .

وفي عام 2007م تولى حمد خميس منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الريان القابضة وذلك حتى عام 2012م ، وفي عام 2009م تولى أحمد خميس منصب رئيس مجلس الإدارة في شركة المنوجية للمطاعم وحتى عام 2014م.

وفي عام 2010م تولى أحمد خميس منصب عضوية مجلس إدارة في شركة سبائك للإجارة والاستثمار وحتى عام 2014م ، وفي عام 2012م شغل أحمد خميس عضوية مجلس إدارة في شركة الجزيرة للمنتجات الحديدية ، حديد الجزيرة .. وحتى عام 2015م . وفي عام 2013م أصبح أحمد خميس شريك مؤسس في منصة arab business review في دولة الكويت ، وفي عام 2015م أصبح أحمد خميس شريك مؤسس ورئيس تنفيذي في منصة bloovo  منذ سبتمبر عام 2015م ، في دولةالإمارات العربية المتحدة .

نجاحات أحمد خميس :
في عام 2016م ، قام أحمد خميس ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة بلووفو ، بإضافة تقنيّة سهلة ومباشرة كتقنيّة ’قدّم نفسك خلال 30 ثانية ، فمن من خلال حديثه مع المئات منالشركات وأصحاب العمل في المنطقة ، سلّط جميعهم الضوء على موضوع عدم توافق المتقدمين للوظائف ، مع المعلومات المذكورة في سيرهم الذاتيّة ، الأمر الذي أضاع الكثير من الوقت خلال عمليّة التوظيف وحرم العديد من الأشخاص المؤهلين فرصة المقابلة نظراً لعدد السير الذاتيّة المرسلة ، ولهذا وجدنا أن إضافة التقنية السابق ذكرها  ستكون مناسبة للغاية للشركات للتعرّف أكثر على المتقدمين وتقييم حضورهم وشخصيتهم قبل دعوتهم لإجراء المقابلات.

أحمد خميس ، الكويتي الجنسية ، المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، نموذج مشرف لكل شاب يبحث عن مثّل أعلى في الانضباط والثقافة والعلم والنجاح ، انه فخر لدولة الكويت ، ولكل شاب في الوطن العربي بأثره .

شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook