قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

الكاتب: رامي -
قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

 

font-size:16px;

قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

 

>قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

 

لقد تمكنت الطفلة كندا المعاوي ابنة المملكة ذات الثمانية أعوام من تحقيق التفوق الهائل في أحد الفنون القتالية ، حيث أنها حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة اتحاد التايكواندو في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بعد أن تلقّت التدريبات اللازمة على يد مدرب كوري يبلغ من العمر 75عامًا .

طفلة تحب الرياضة :
كانت كندا منذ طفولتها تهوى رياضة التايكواند ؛ وذلك منذ أن بلغت الخامسة من عمرها ، حيث أنها كانت تعشق مشاهدة الرسوم المتحركة ، وهو ما جعل والدها يساعدها على المشاركة في نوادٍ متخصصة في أمريكا ، حيث تعيش أسرتها هناك ، وقد حصلت في البداية على الحزام الأبيض ، لتتوالى مسيرة إنجازاتها المتقدمة في هذا المجال ، حيث حازت على كأس الأبطال لعمرها بعد أن تمكنت من التفوق على 35 متسابقًا .

لقد كانت بداية الطفلة كندا في هذا المجال خلال عام 2015م ، حيث انضمت إلى مدرسة Taekwondo في ولاية تنيسي Tennessee ، والتي بدأت من خلالها رحلة تدريبها على هذه الرياضة ، حتى وصلت خلال فترة وجيزة إلى الاحترافية في لعبة التايكواند .

الحصول على المراكز الأولى :
بعد عامين من التدريب تمكنت كندا خلال عام 2017م من المشاركة بشكل رسمي في بطولاتالتايكواند، حيث كانت مشاركتها الأولى في بطولة اتحاد وسط أمريكا والتي شهدت المشاركة من ثمان ولايات ، وكان المقر الرئيسي لهذه البطولة في أتلانتا Atlanta عاصمة ولاية جورجيا ، وقدتفوقت كندا في هذه المسابقة على كافة المشاركين ، حيث أنها حصلت على المركز الأول في بطولة اتحاد وسط أمريكا .

انتقلت كندا فيما بعد إلى شيكاغو بسبب ظروف والديها المتعلقة بالدراسة ، واشتركت هناك في مدرسة Lee Soo Taekwondo ، وقد اشتركت في إبريل من عام 2018م في بطولة تابعة لمدينة كاربنديل Carbondale بولاية إلينوي ، حيث أنها اشتركت ضمن بطولة التصفيات على مستوىالولاية كلها ، ونجحت كذلك في الحصول على المركز الأول بهذه البطولة .

تأهلت كندا بعد أن حققت هذا النجاح إلى بطولة اتحاد شمال شرق أمريكا لعام 2018م ، حيثشاركت بالفعل في هذه البطولة مؤخرًا ، وقد تفوقت أيضًا في هذه البطولة حيث حصلت على الميدالية الذهبية ، كما حازت على كأس البطولة لهذه المسابقة ، لتكسر بذلك كل الحواجز الخاصة بالفنون القتالية الخاصة برياضة التايكواند .

دعم الأسرة :
وجدت الطفلة كندا المعاوي دعمًا هائلًا من أسرتها التي لم تتردد في تشجيعها ودعمها بصورة دائمة لتحقق المزيد من التفوق ، وقد كان والدها هو الداعم الأول لمسيرتها منذ أن كانت في الخامسة من عمرها ، حيث أنه تمكن من اكتشاف موهبتها في وقت مبكر ، وهو ما جعله يسعى إلى تنمية تلك الموهبة من خلال تقديمها للمشاركة في النوادِ التي تخصصت في هذه اللعبة .

يشعر والد كندا بالفخر الشديد لنجاح ابنته في هذا المجال الرياضي الذي يبدو صعبًا ، كما أنه يقوم بدعمها لتصل إلى العالمية في الفترة القادمة ، حيث أنه أكد أن حصول كندا على الميدالية الذهبية لبطولة اتحاد التايكوند بشمال شرق أمريكا مؤخرًا يؤهلها إلى الانضمام في اتحاد التايكواند بكوريا ، وبذلك فإنه ينتظر حصول ابنته على بطاقة العضوية لهذا الاتحاد ، لكي تُكمل كندا رحلة صعودها في مجال رياضة التايكواند .

قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

 

font-size:16px;

قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

 

>قصة نجاح الطفلة كندا المعاوي

 

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook