قصة نجاح خلفان جاسم خلفان

الكاتب: رامي -
قصة نجاح خلفان جاسم خلفان
مازال الخليج العربي مزدهر بالعديد والعديد من الشخصيات القيادية ، تلكم الشخصيات أثرت تأثيرًا إيجابي للغاية ، في النهوض بالخليج العربي ، وتلكم الشخصيات متنوعة في مجالات مختلفة منها السياسي والعلمي ، ومنهم عباقرة الصرافة وفي مجال الفن أيضًا ، وحديثنا عن إحدى تلكم الشخصيات العربية الذي له من الثقل والعلم ، إنه الشاب الإماراتي ، رجل الأعمال / خلفان جاسم خلفان .

الميلاد والنشأة والدراسة :
هو خلفان جاسم خلفان ، إماراتي الجنسية ، ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1982م ،والده هو الدكتور/ جاسم خلفان ، الكاتب الإماراتي ، والمحلل السياسي  ، طبيب أسنان .. نشأ خلفان جاسم وترعرع في دولة الإمارات العربية المتحدة وتدرج في التعلم حتى حصل على شهادة الثانوي العان ، وبعدها انتقل إلى المرحلة الجامعية ، وحصل على شهادة لبكالوريوس في الإدارة العامة ، من الجامعة الأمريكية بالشارقة ، في عام 2005م ، في دولة الإمارات العربية المتحدة .

الحياة العملية لخلفان جاسم خلفان :
بدأ خلفان جاسم خلفان حياته العملية عام 2005م بعد التخرج مباشرة حيث شغل وظيفة متدرب إداري في بنك دبي الوطني وحتى عام 2007م ، وفي عام 2007م تولى خلفان جاسم خلفان منصب مدير جودة الخدمات لوحدة الخدمات المصرفية للأفراد ، في بنك دبي الوطني وحتى عام 2010م .

وفي عام 2010م شغل خلفان جاسم خلفان منصب مدير لتطوير الخدمات والثقافة ، في بنك دبي الوطني وحتى عام 2011م ، وفي عام 201م وحتى عام 2014م تولى خلفان جاسم خلفان منصبرئيس قسم جودة الخدمة والدعم داخل بنك دبي الوطني .

وفي عام 2014م وحتى عام 2016م ، تولى خلفان جاسم خلفان منصب مدير التطوير في برنامج (تجارة دبي ) في غرفة دبي ، وفي شهر يناير لعام 2016م ، قام خلفان جاسم خلفان بتأسيس (قوتكافيه) ، في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مدينة أم القيوين ، بإمارة أم القيوين ، وفي أكتوبر لعام2017م ، قام أيضًا خلفان جاسم بتأسيس Creative leaders .

هو خلفان جاسم خلفان ، الإماراتي الجنسية ، شاب إماراتي ناجح ، و نموذج مشرف لكل شاب يبحث عن مثّل أعلى في الانضباط والثقافة والعلم والنجاح ، انه فخر لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ولكل شاب في الوطن العربي بأثره .

شارك المقالة:
90 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook