قصة نجاح خميس الشيبة الشرياني

الكاتب: رامي -
قصة نجاح خميس الشيبة الشرياني
إن الخليج العربي مزدهر بالعديد والعديد من الشخصيات القيادية ، تلكم الشخصيات أثرت تأثيرًا إيجابي للغاية ، في النهوض بالخليج العربي ، وتلكم الشخصيات متنوعة في مجالات مختلفة منها السياسي والعلمي ، ومنهم عباقرة الصرافة وفي مجال الفن أيضًا ، وحديثنا عن إحدى تلكم الشخصيات العربية الذي له من الثقل والعلم ، إنه الإماراتي خميس شيبة الشرياني .

الميلاد والنشأة والدراسة :
هو أحمد الشيبة خميس الشرياني ، إماراتي الجنسية ، ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة ، نشأ وترعرع في دولة الإمارات وتدرج في المراحل التعليمية ، وسافر إلى استراليا حيث أنهى دراسته الجامعية ، بحصوله على شهادة بكالوريوس التجارة تخصص محاسبة من جامعة جريفيث عام 2007م باستراليا .

الحياة المهنية ومناصب أحمد الشيبة خميس الشرياني :
بدأ أحمد الشيبة خميس الشرياني حياته العملية عام 2008م في الإمارات العربية  المتحدة في إمارة العين ، حيث تولى منصب مساعد محلل الميزانية والدمج في بلدية العين وحتى عام 2009م .

وفي عام 2009م شغل أحمد الشيبة خميس الشرياني منصب محلل مالي في مركز أبي ظبي الوطني للمعارض وحتى عام 2010م ، وفي العام 2010م شغل أحمد الشيبة خميس الشرياني منصب محلل مالي في اكسيل لندن ، في المملكة المتحدة وحتى عام 2011م ، مع استمراره كمحلل مالي في مركز أبيظبي الوطني للمعارض .

وفي العام 2012م ، تولى أحمد الشيبة خميس الشرياني منصب مدير المشاريع المالية في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بالإمارات العربية المتحدة وحتى عام 2015م ، وفي عام 2015م ، شغلأحمد الشيبة خميس الشرياني منصب مدير المشاريع أول في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي .

وفي عام 2017م ، تولى أحمد الشيبة خميس الشرياني منصب مدير تنفيذي لقطاع البيانات بمركزأبوظبي للإحصاء ، وفي هذا العام ، انتهى المركز من الإنجاز الكامل للتحول الرقمي في جميع الخدمات التي يقدمها وبنسبة 100% ، تماشيا مع أهداف حكومة إمارة أبوظبي .

ويستخدم المركز أحدث التقنيات الرقمية التي تخدم التقنيات والمعالجة الإحصائية ، من بينها برنامجان إحصائيان عالميان هما SBBS و SAS  فضلا عن منظومة برامج مثل الإحصاء الذكي أو smart SCAD تستخدم داخل المؤسسة تشمل جميع الطلبات مثل خدمات المساندة وإدارة المشاريع ومتابعة الإستراتيجية ، يمتلك أيضا أحمد الشيبة خميس الشرياني، مدونة خاصة باسمه مدونة خميس الشرياني .

إنه الإماراتي شغل أحمد الشيبة خميس الشرياني ، فخر دولة الإمارات العربية المتحدة ، ونموذج مشرف للشاب الطموح الناجح ، الذي وصل بجده واجتهاده للعمل لأعلى المناصب في سن صغير ، ونموذج مشرف لأي شاب عربي في العالم العربي أجمع .

شارك المقالة:
46 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook