قصة نجاح شركة عرباسكو لخدمات الطيران

الكاتب: رامي -
قصة نجاح شركة عرباسكو لخدمات الطيران

قصة نجاح شركة عرباسكو لخدمات الطيران

 

لشركات المملكة سواء الحكومية أو الخاصة ، باع طويل وقصص غالية تروي ما بذلوه من جهد ، من أجل تحقيق النجاح المنشود ، فتحقيق الهدف المتميز يأتي من خلال بناء قاعدة قوية من العملاء المتميزين الدائمين الذين يبحثون عن الشركات الخاصة داخل المملكة ، يحتاج من الجميع الإخلاص والدقة في تقديم الخدمة والقدرة على الوصول إلى ما يرغب العميل في الحصول عليه ، وتوفيره له بكافة السبل التي تجعل من الخدمة أمرًا راقيًا ومتميزًا ، يضع الشركات الخدمية بالمملكة ، على نفس القدر من التقدم والرقي ، مثل الشركات العالمية .

وقد حازت شركة عرباسكو على هذا التقدير ، عندما بدأت تخطو بثبات ، نحو توفير كافة الخدمات التي يمكن أن يبحث عنها عملائها ، مثل صيانة الطائرات وإدارتها ، وخدمة تزويد الطائرات بالوقود ، إلى جانب عمليات الاستئجار خاصة من جانب ، قطاع رجال الأعمال بالمملكة ، فحازت على ثقة الجميع إلى أن حصلت على دور رائد جعلها في مصاف ، كبرى شركات خدمات الطيران .

حيث تعد إحدى أكبر محطات توفير خدمات الطائرات ، بشكل شامل وقوي من أجل راحة عملائها ، من أبناء المملكة من رجال الأعمال ، أثناء رحلاتهم الاستثمارية بالخارج ، وجدير بالذكر ، أن شركة عرباسكو كانت قد بدأت نشاطها داخل المملكة ، في عام 1982م لتعمل طوال تلك السنوات .

حتى أصبحت الآن من أهم شركات خدمات الطيران ، الخاصة برجال الأعمال من أبناء المملكة ، وذلك نتيجة حرصها على تشغيل أطقم عمل ، غاية في المهارة والعمل المتميز ، الذي لا يتوقف عن التدريب ، على كل ما هو جديد في عالم خدمات الطيران ، مما مكّن الشركة من توفير أفضل خدماتها لرجال الأعمال ، لتحتل بذلك قيمة وموقعًا مهمًا بين الشركات الأخرى ، التي تقدم خدمات الطيران .

وعلى الرغم من هذا النجاح الذي حققته شركة ، عرباسكو لخدمات الطيران داخل المملكة ، إلا أنها مازالت تسعى نحو الأفضل ، ونحو الحصول على مراكز عالمية متقدمة ، فقدمت المزيد من الخدمات لعملائها ، ووفرت لهم المزيد من المراكز التابعة لها ، في كافة أنحاء المملكة ، مثل المدينة المنورة ، وجدة والرياض وينبع والدمام ، لتثبت أنها الأفضل والأكثر قدرة على الوصول السريع ، لعملائها وتلبية طلباتهم وتقديم خدمات راقية لهم ، وذلك على الصعيدين الإقليمي والدولي .

وتستهدف شركة عرباسكو لخدمات الطيران داخل المملكة ، تقديم خدمات متميزة لرجال الأعمال من عملائها ، عن طريق توفير كافة احتياجاتهم الشخصية أو التجارية ، عن طريق الشركة إلى جانب الحرص الدائم من جانب الشركة على توفير متعة الطيران الحقيقية لهؤلاء العملاء ، وذلك من خلال توفير الجودة والتميز في الخدمات بشكل أقرب إلى المستوى العالمي .

وذلك بهدف الوصول إلى الرسالة الأساسية للشركة ؛ والتي تعني بتقديم أعلى مستوى خدمي لرجال الأعمال ، وإرضائهم بكافة السبل اللائقة ، مع الاعتماد على الصبر والعزيمة والإرادة ، للوصول إلى المستوى العالمي ، في وقت قصير وجيد .

الخدمات التي تقدمها شركة عرباسكو لخدمات الطيران :
تقدم الشركة العديد ، من الخدمات المتميزة لعملائها ، والتي مثّلت أسبابًا قوية ، في نجاح الشركة ووصولها إلى هذا القدر من الريادة ، ويمكن الحديث عن تلك الخدمات تفصيلاً .

خدمة الإدارة :
تقدم شركة عرباسكو خدمة الإدارة ، لكافة أنواع الطائرات حيث تمتلك الشركة طاقمًا من أمهر الطيارين ، المتخصصين في مجالهم ، والذين يمتلكون القدرة على إدارة ، أي نوع من أنواع الطائرات ، التي يرغب عملاء الشركة ، من رجال الأعمال في إدارتها ، وذلك تحقيقًا لرغبة العميل ، في الحصول على الخدمة ، التي يشعر فيها بالراحة والأمن ، مما يوفر عليهم عناء المشاكل الفنية التي يمكن أن يواجهونها ، بخلاف المشاكل المالية التي تحاصرهم ، إثر امتلاكهم لطائراتهم الخاصة .

خدمة صيانة الطائرات :
تابعت شركة عرباسكو خدماتها ، بتوفير خدمة أخرى وهي صيانة الطائرات ، وعمليات الإحلال والتبديل لكافة المكونات الداخلية بها ، من أجل سلامة العملاء ، وفقًا لتصريح حصلت عليه الشركة ، من وكالة الطيران الفيدرالية ، إلى جانب حصولها على ترخيص خدمة شركة بومباردييه ، وكينج آير و هوكر إتش إس .

الخدمات الأرضية :
تقدم شركة عرباسكو ما يعرف بالخدمات الأرضية ، والتي تعني بخدمات الركاب ، وتوفير كافة العمليات المتعلقة بالدعم الأرضي ، وضبط الأحمال ، والعناية بنظافة الطائرة ، وخدمات التفتيش وتزويد الطائرات بالوقود .

خدمة تأجير الطائرات :
وتضيف شركة عرباسكو خدمة جديدة ، لمستخدميها هي خدمة تأجير الطائرات ، لكبار الزوار وفئة رجال الأعمال من أبناء المملكة ، عن طريق قواعدها الثابتة في كل من ؛ الرياض  والمدينة المنورة وجدة وينبع ، كما يمكن التخطيط لرحلات طيران ، خاصة لعملاء الشركة ، بما يرضي كافة احتياجاتهم .

قصة نجاح شركة عرباسكو لخدمات الطيران

 

شارك المقالة:
90 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook