قصة نجاح صفية محمد المحرزي

الكاتب: رامي -
قصة نجاح صفية محمد المحرزي
ومازال الوطن العربي يزخر بشخصيات نسائية مشرفة ، نساء اجتهدن في العمل ، حتى لمعت أسمائهن في أرجاء الوطن العربي بل ووصلوا من المحلية للعالمية ، فهن نساء يستحقون تسليط الأضواء عليهن ، فهن لسن فقط فخر لبلدانهن ، وإنما واجهة مشرفة للعالم العربي بأثره ، ومعنا شخصية من تلك الشخصيات التي تعد نموذج للمرأة العربية الناجحة ، إنها الإماراتية صفية محمد المحرزي .

الميلاد والنشأة والدراسة :
هي صفية محمد المحرزي ، ولدت عام 1978م ، تبلغ من العمر حاليًا 40 عام ، ولدت في دولة الإماراتالعربية المتحدة ، ونشأت وترعرت في إمارة دبي ، درست الفنون التشكيلية ، وأكثر شخصية نسائية إماراتية أثرت بها ، ووضعتها مثلاً أعلى لها ، هي السياسية ريم إبراهيم الهاشمي .

الحياة المهنية لصفية محمد المحرزي :
بدأت صفية المحرزي حياتها المهنية بالعمل في إدارة الموارد البشرية والتطوير وتقييم جميع المؤسسات والقاعات في الهيئة بين عامي 2010م  إلى 2015م ، كما عملت عام 2010م ، مديرًا للمشاريع في هيئة الطرق والمواصلات في دبي ، وفي عام 2012م  قامت صفية المحرزي بالعمل كفنانةتشكيلية ، ومقيم معتمد لدي المنظمة العالمية للجودة الشاملة .

وفي عام 2014 م ، وعام 2015م شاركت صفية محمد المحرزي في تقييم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ، وفي عام 2015م شغلت منصب مديرًا لقسم التدريب والأداء في هيئة دبي للثقافه والفنون ، وعملت مقيم للأندية الرياضية لعامي 2015م ، و2016م .

وفي عام 2017 م ، وعام 2018م عملت صفية محمد المحرزي مقيم لكل من جائزة الأفكار العربية ، في مجموعة دبي للجودة ، وفي عام 2018م عملت صفية مقيم لجائزة سيدات الإمارات لعام 2018م  ، وفي عام 2018م أيضًا ، تولت صفية محمد المحرزي منصب مدير إدارة التدريب والتطوير في المواردالبشرية المركزية – حكومة عجمان ، الإمارات العربية المتحدة .

جوائز ونجاحات صفية محمد المحرزي :
في عام 2012م حصلت صفية المحرزي على جائزة سيدات الإمارات ، ونالت لقب الخبير الواعد في مبادرة اسأل خبير ، كما اختبرت صفية محمد المحرزي ضمن أفضل 7 سيدات إماراتيات رائدات فيمبادرة حجاب ينبض بالفخر .

كما حازت صفية المحرزي على العديد من الجوائز الداخلية من إدارة الموارد البشرية والتطوير ، وهي الموظف المثالي لعام 2013م ، كما حازت صفية المحرزي على جائزة أفضل موظف في الاقتراحاتالمجدية ، وجائزة أفضل مقيم داخلي .

وتحاول صفية محمد المحرزي وبشكل متواصل الحفاظ على حياتها العائلية ، وحياتها المهنية وهي شغوفة جداً بعملها ، فقد بلغت وفي مرحلة قصيرة مسافة كبيرة جعلتها تشكّل حافز نجاح لكلّ سيدة عاملة حولها، إنها صفية محمد المحرزي نموذج مشرف للمرأة العربية الناجحة ، ونموذج نسائي مشرف لدولتها الإمارات ، بل هي فخر ونموذج يحتذى به لنساء الوطن العربي أجمع .

شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook